الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

غزل المحلة يخاطب تذكرتى للحصول على 300 تذكرة لحضور مباراة الاتحاد السكندرى القادمة

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض

أرسل اللواء عمر رياض المدير التنفيذي لشركة غزل المحلة لكرة القدم خطاباً إلى شركة تذكرتي لتوفير 300 تذكرة لحضور الجمهور مباراة الاتحاد السكندرى القادمة و دعم الفريق من المدرجات يوم الجمعة المقبلة .
ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى في الجولة الـ22 من عمر بطولة الدورى الممتاز و المقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة و الربع مساءا

واصل لاعبو الفريق التدريبات الجماعية مساء اليوم تحت قيادة عبد الباقى جمال على ستاد المحلة .

يخوض ثنائى الفريق معاذ الحناوى و الايفواري ابراهيما كونيه
عقب العودة من بلاده
تدريبات خاصة بالكرة للتأهيل قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية .

عقد عبدالباقى جمال المدير الفنى للفريق محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران وذلك لشرح بعض الأخطاء و الوقوف على نقاط القوة والضعف لفريق الاتحاد السكندرى .

كما طالب نادى غزل المحلة من نظيره الاتحاد التنزاني لكرة القدم سرعة إنهاء إجراءات عودة حميد ماو لاعب خط وسط الفريق الى القاهرة عقب الانتهاء من تنزانيا

وأنتظم عبد الرحمن عاطف ” أجويرو ” مهاجم الفريق فى التدريبات الجماعية عقب أنتهاء المشاركة مع المنتخب الأولمبي و التأهل الى كأس الأمم الافريقية تحت 23 سنة و التى سوف تقام فى المغرب .

كما عاد هانى عادل لاعب الفريق الى المشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل منتظم بعد الانتهاء من برنامج تأهيلى الذى خضع له بالركبة خلال المرحلة الماضية .

وشارك محمود علاء لاعب الفريق في التدريبات الجماعية عقب التماثل للشفاء من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها كانت عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية .

وكان الفريق قد عاد
الى التدريبات الجماعية الجمعة الماضية في تمام الساعة الحادية عشر مساءا على ستاد المحلة عقب الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 3 أيام ويتجمع اللاعبين في تمام الساعة العاشرة .
ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى في الجولة الـ22 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة و الربع مساءا

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق