طارق محجوب : صيد المحلة يسعى لاعتلاء القمة على حساب اشمون فى القسم الثالث

 

كتب / محمد عوض

يواجه فريق “صيد المحلة ” فى الثانية والنصف اليوم الثلاثاء بقيادة طارق محجوب فريق اشمون فى افتتاح مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة القسم الثالث لكرة القدم المجموعة الحادية عشرة مجموعة الغربية والمنوفية .

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات متساوية حيث تعادل فريق صيد المحلة مع م.ش قطور بهدف لمثله في الجولة الماضية فيما تعادل اشمون مع غزل شبين سلبيا في نفس الجولة.

من جهته حذر طارق محجوب المدير الفنى لفريق صيد المحلة من دخول الفريق فى حسبة برمة خلال مبارياته المتبقية فى الدورى حيث لا مفر الا الفوز لوجود أكثر من نادٍ ينافس على صدارة المجموعة والصعود لدورى المحترفين والقسم الثاني
وطالب اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد من أجل تجميع النقاط واحتلال قمة جدول الدورى والفوز فى المباريات الثلاث المتبقية على اشمون وعثماثون طنطا وميت خلف فى ظل المنافسة الشرسة مع أندية المالية وم.ش تلا وسمنود .

وطالب محجوب اللاعبين بضرورة انتزاع الثلاث نقاط وطالب المدفعين بعدم ترك اى مساحات أمامهم واستغلال الفرص التي تتيح لهم ومحاولة التسديد من خارج المرمى .
ويسعى طارق محجوب المدير الفنى لفريق صيد المحلة لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات مرة أخرى بعد التعادل الأخير وطالب اللاعبين بضرورة بذل الجهد من أجل إسعاد جماهير المحلة والتركيز فى تحقيق الثلاث نقاط.
هدفا.

طالب محجوب المدير الفنى لفريق صيد المحلة، من لاعبيه نسيان مباراة م.ش.قطور والتفكير فى استعادة الثقة والعودة بالثلاث نقاط من اشمون وحذر من خطورة لاعبى اشمون على ارضهم وتضييق المساحات أمامهم من أجل حرمانهم من تسجيل الأهداف واستغلال الفرص التى ستتيح لهم من أجل الفوز .

وقد استقر محجوب وجهازه المعاون محمد سمير وهانى شويحه ومحمد عريبى وصلاح الشيوى مدرب الحراس على 21لاعبا لخوض غمار المباراة على النحو التالى :
1- مصطفي حمودة حارس مرمي
2- اسلام علي حارس مرمي
3- ابراهيم عبد الوهاب
4- عبد الغني محمد
5- محمود السعيد
6- محمود عبد العظيم
7- علي سيد
8- عماد الجوادى
9- عمر نبيل حتة
10- أحمد حسن سوكا
11- سعد جمال
12- زياد عبد المطلب
13- علي دياب
14- رضا الحسيني
15- محمد صلاح
16- مصطفي جمال
17- أحمد مصطفى
18- أحمد سعد
19- أحمد ابراهيم باتو
20 محمد مجدى الدالي
21- نبيل الشناوى حارس مرمي

يدخل فريق صيد المحلة المباراة برصيد 42 نقطة من 20 مباراة وبفارق نقطة وحيدة عن مالية كفر الزيات المتصدر ب43 نقطة محققا الفوز فى 12 مباراة و6 تعادل و3 هزيمة سجل من الأهداف 31 وتلقت شباكه 16 هدفا .

بينما يدخل اشمون اللقاء برصيد 24 نفطة محتلا المركز السادس من 5 فوز وتعادل9 وهزيمة7 له من الأهداف21 وتلقت شباكه22 .

فى نفس التوقيت :
*م.ش تلا & سرس الليان
*م.ش قطور & مالية كفر الزيات
* عثماثون & غزل شبين
* ميت خلف & سبورتنج كاسل
*اشمون & الصيد
*سمنود & منوف

Related posts

Leave a Comment