وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس غرب طنطا التعليمية

كتب خالد الرزاز 

تعليم الغربية..
انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة..
وكيل الوزارة يتابع مدارس غرب طنطا التعليمية
الأربعاء 22/2/2023
في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، انتظمت اليوم الدراسة في جميع مدارس الغربية، وقد أكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انتظام الدراسة بمدارس المحافظة وتنفيذ توجيهات وزارة التربية والتعليم الصادرة في هذا الشأن.
وخلال متابعته لمدارس إدارة غرب طنطا التعليمية، تفقد وكيل الوزارة مدرسة طنطا الثانوية الصناعية بنات، للاطمئنان إلى انتظام الدراسة بالمدرسة، حيث قام بمتابعة عدد من الفصول والورش، واطمأن إلى انضباط المدرسة وانتظامها، ووجه بضرورة الاهتمام بنظافة الفصول والممرات، ووجه أيضاً بإزالة الحصى من الفناء، وتخطيط الملعب لممارسة الأنشطة الرياضية، ثم شهد حصة أجهزة قياس بقسم الالكترونيات لفصل 2/1 واطمأن للمستوى العلمي للطالبات، وفي فصل 2/7، وجه بضرورة قيام الطالبات بالرسم على لوحة الرسم.
وخلال متابعته لمعمل المدرسة، وجه بضرورة وضع بعض المواد الكيميائية في الرمل لحفظها، وتنظيم المعمل وتنسيقه، والاهتمام بوسائل الأمن والسلامة داخل المعمل.
كما شدد وكيل الوزارة، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية داخل المدرسة، وعدم السماح بدخول أي شخص للمدرسة، وكذلك عدم السماح للطالبات بالخروج من المدرسة إلا في المواعيد الرسمية للانصراف، وشدد على منع دخول الهاتف المحمول بحوزة الطالبات إلى المدرسة.
ثم توجه “حسن” إلى مدرسة على مبارك الابتدائية، التابعة لنفس الإدارة، وقام بتفقد أعما ل الصيانة الشاملة التي تتم بالمدرسة، وأشاد إنجاز الأعمال داخل المدرسة، مقدماً الشكر لهيئة الأبنية التعليمية بالغربية، على سرعة الإنجاز في أعمال الصيانة الشاملة التي تتم بالمدرسة.
وفي نهاية المتابعة، وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير لإدارة المدارس، على الجهد المبذول وانتظام العملية التعليمية وانضباطها.

Related posts

Leave a Comment