زعيم الفلاحين يسعى لعودة ذاكرة الانتصارات على حساب ذئاب الجبل

 

كتب / محمد عوض

يحتضن ستاد غزل المحلة زعيم الفلاحين بقيادة عبد الباقى جمال مواجهة من العيار الثقيل مع نظيرة ذئاب الجبل المقاولون العرب بقيادة ابن المحلة شوقى غريب ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري المصري الممتاز في السادسة من مساء اليوم الجمعة.

يسعى من خلالها كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل تحسين الأوضاع في جدول الترتيب وضمان البقاء ببطولة الدوري والمنافسة على المراكز المتقدمة

يسعى الفريق الغزلاوى في مباراة اليوم للعودة لاستعادة ذاكرة الفوز بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام فريق حرس الحدود خارج الديار بهدفين مقابل هدف مستغلا عاملى الأرض والجمهور .

يأتى ذلك في الوقت الذي عقد فيه عبد الباقى جلسة مع لاعبيه، للتاكيد على صعوبة المواجهة وكذلك ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط من اجل التقدم خطوة كبيرة نحو التواجد في أندية المقدمة والمنطقة الدفيئة بجدول الدورى .

وقد استقر عبد الباقى على قائمة فريقة من 21لاعبا لخوض غمار المباراة وجاءت القائمة على النحو التالي:-
في حراسة المرمى: عمرو شعبان، أحمد ميهوب.
خط الدفاع: محمود علاء، محمد جابر، السيد الشبراوي، معاذ الحناوي، هاني عادل، إيهاب سمير، محمد نبيه، طارق سامي.
خط الوسط: خالد الإخميمي، أحمد الشيخ، إبراهيما كونيه، كريم مصطفى، إبراهيم عايش، أحمد النادري، مصطفى أسامة.
خط الهجوم: حازم مرسي، جابريل أوروك، عبد الرحمن “أجويرو”، تشارلز باسي

في المقابل يسعى فريق المقاولون العرب لمواصلة نتائجه الإيجابية في آخر 4 مباريات بالدوري وتحقيق انتصار جديد يؤمّن له استمراره في المنطقة الدافئة والتقدم خطوه نحو المربع الذهبي.

في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الدور الأول من مسابقة الدوري، فصل التعادل الإيجابي بين المقاولون العرب وغزل المحلة، 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب الجبل الأخضر.

يدخل فريق غزل المحلة محتلا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، جمعها من 17 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 7 وتعادل في 5 مباريات وتلقى الخسارة في مثلها.

بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، جمعها من 16 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 7 وتعادل في مثلها وتلقى الخسارة في مباراتين.

يدير المباراة تحكيميا
احمد جمال حكمً ساحة

ويُعاونه الثنائي، كهربا مهيا حكم مساعد أول، ونور سعيد حكم مساعد ثان بالإضافة إلى محمود ناصف حكم رابع
ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم هشام القاضي ويساعده احمد فهيم .

Related posts

Leave a Comment