الرئيسية / الرياضة / بالصوت .. فرج عامر : قانون الرياضة الجديد سيتم تطبيقة اول يونيو القادم

بالصوت .. فرج عامر : قانون الرياضة الجديد سيتم تطبيقة اول يونيو القادم

كتب عاطف عبد العزيز
اكد فرج عامر رئيس نادي سموحه و رئيس لجنة الشباب و الرياضه بمجلس الشعب في تصريحات خاصه لبرنامج من الاخر مع محمد شبانه على اذاعه نغم اف ام ان قانون الرياضة الجديد سيتم الانتهاء منه رسميا خلال شهرين من الآن ويبدأ التعامل به بداية من اول يونيو القادم ..

وقال انه عقد اكثر من جلسة مع الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان ووكيلى المجلس والامين العام وتفهم الجميع ضرورة الإسراع فى إصدار القانون .. وتم الاتفاق ان تتم مناقشته خلال شهر من الآن بجلسات المجلس العامة بعد الانتهاء صياغته واكتمال بنوده رسميا واعتماده من اللجنة التشريعيه ولجنة الشباب والرياضة ..

واضاف فرج عامر انه بعد مناقشته بالبرلمان خلال شهر سيتم إرساله لمجلس الدولة لاعتماده بما بما لا يتعارض مع الدستور ويستغرق من أسبوعين لشهر ثم يعود للبرلمان للتصويت عليه فى جلسة عامة وبعدها يعتمد من السيد رئيس الجمهورية ثم يبدأ التعامل به بالوسط الرياضى وكل تلك الإجراءات تستغرق شهرين على الأكثر .. مؤكدا ان البرلمان وعد المهندس خالد عبد العزيز والدكتور حسن مصطفى بالانتهاء من القانون فى أسرع وقت ولم تعد الأزمات التى تعانى منها الرياضة تحتمل التأخير اكثر من ذلك .

و اكد فرج عامر ان القانون سيحل كل المشكلات و الازمات التي تعاني منها الكرة المصرية حاليا مثل ازمة حل مجالس اتحاد الكرة و النادي الاهلي و ازمة المنشطات و ازمات التدخل الحكومي و ازمات شغب الملاعب و الحضور الجماهيري وكذلك سيتم من خلاله تقنين اوضاع الاندية الخاصة ..

و اشار عامر انه بعد اعلان القانون سيتم انشاء هيئات للمحكمه الرياضية للفصل في اي ازمة رياضية مقبله ..

وعن فريق الكرة بسموحة اكد فرج عامر عن اقترابه من التعاقد مع لاعب افريقي كبير يلعب بأحد الدوريات الاوروبيه سيكون انتقاله للدوري المصري مفاجأة .

و عن تصريحاته السابقه بقرب انتقال تريزيجيه الى نادي ليفربول الانجليزي اكد فرج عامر على انه عرف ذلك خلال تواجده برحلة عمل بإنجلترا من اشخاص موثوق فيهم كما تناولت بعض المواقع الانجليزية المتخصصه نفس الخبر .

https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=_GRDrVwUBDM&app=desktop

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شيبة الزقازيق ومهدية ههيا يصعدون للجمهوري

ننشر لكم وعلى هامش احتفالات عيد الشرقية وتوجيهات وزير الشباب والرياضة ا.د/اشرف صبحى ورعاية سيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *