سقوط نادي الزمالك في فخ الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام فاركو فى الدورى

 

كتب / محمد عوض

سقط نادي الزمالك بقيادة فيريرا ونبية في فخ الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام فاركو بقيادة طارق العشرى في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي فاركو فى الشوط الأول شكري نجيب
بعدما أخطأ حسام عبد المجيد مدافع الأبيض في تمرير الكرة لتصل إلى شكري نجيب ويستغلها ليسددها بقوة على يمين محمد عواد حارس الزمالك محرزا الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 6 .

وفي الدقيقة 29، أحرز عمرو جمال مهاجم فاركو الهدف الثاني لفريقه بعد استقبل الكرة ببراعة أمام منطقة جزاء الزمالك ليسددها بقوة وتسكن شباك محمد عواد.

الشوط الثانى
ركن لاعبو فاركو للدفاع للحفاظ على التقدم حتى كانت الدقيقة 96 سجل سيف تيري البديل الهدف الثالث لنادي فاركو من مجهود فردى بعدما تلاعب بدفاعات الزمالك محرزا الهدف الثالث .

فشل لاعبو الزمالك في العودة إلى المباراة وتسجيل أي هدف لحفظ ماء الوجه ولكن دون جدوى بسبب التسرع والرعونة فى إنهاء الهجمات وسط استبسال من لاعبي فاركو لتنتهي المباراة بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة

وبهذه النتيجة تجمد رصيد فريق الزمالك عند النقطة 29 في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري، بينما ارتفع رصيد فاركو إلى النقطة 19 في المركز العاشر من الترتيب.

Related posts

Leave a Comment