6 مواجهات ساخنة فى ختام الدور الاول للمجموعة الثالثة بحرى

كتب / محمد عوض
يسدل الستار عصر اليوم الأربعاء، على منافسات الجولة الخامسة عشرة للمجموعة الثالثة والدور الأول فى الجولة ال15
التي تضم أندية بحري، بدوري القسم الثاني، موسم 2022-2023، حيث تقام 6 مباريات.

وفي قمة لقاءات المجموعة

بحل فريق دكرنس متصدر مجموعة بحرى برصيد 26 نقطة ضيفا ثقيلا على بلدية المحلة صاحب الوصافة برصيد 25 نقطة فى قمة مباريات المجموعة، ويأمل سعيد صبحى فى تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط من أجل الحفاظ على الصدارة، فى المقابل يسعى أحمد عبد الرؤوف فى استغلال عاملى الأرض والجمهور فى انتزاع الصدارة وإسقاط دكرنس

ويلتقي المنصورة بقيادة أحمد ساري مع طنطا بقيادة عمرو أنور، يأتي المنصورة في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، بينما طنطا في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

ويدخل الفريقان اللقاء برصيد 25 نقطة بعد أن فاز فريق المنصورة على فريق دكرنس بهدف دون رد، وطنطا على الحمام بهدفين نظيفين.

.

ويلتقي بايونيرز بقيادة عيد مرازيق مع الأوليمبى بقيادة شريف الخشاب، يأتي الأوليمبي في المركز العاشر برصيد 16نقطة، بينما بايونيرز في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط

كما يلتقي المصرى بالسلوم بقيادة طارق عبدالله مع هلال الضبعة بقيادة عبدالعظيم أحمد، يأتي المصري بالسلوم في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، بينما هلال مطروح في المركز الرابع عشر برصيد13 نقطة.

ويلتقي جمهورية شبين بقيادة عصام شعبان مع المجد السكندرى بقيادة إبراهيم سعيد، يأتي المجد السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 14نقطة، بينما جمهورية شبين في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

وفي أخر مباريات الجولة ،يلتقي بروكسى بقيادة عبداللطيف الدوماني مع اتحاد نبروة، بقيادة ياسر عبدالواحد، يأتي بروكسي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، بينما نبروة في المركز التاسع برصيد 19نقطة.

وفي إطار نفس الجولة، أقيمت امس الثلاثاء مباراة أبوقير للأسمدة بقيادة أيمن المزين مع سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، والتي انتهت بفوز الاول بهدفين دون رد.

كما أقيمت الإثنين الماضى مباراة الحمام بمطروح وكفر الشيخ، والتي انتهت بفوز الحمام بهدفين دون مقابل

Related posts

Leave a Comment