الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الفريق المسرحي لآداب عين شمس يشارك بمسرحية “ليلة مرصعة بالنجوم ” في مهرجان الاكتفاء الذاتى بالجامعة.

- Advertisement -

متابعة-رشا حافظ

شارك فريق التمثيل المسرحى بكلية الآداب بجامعة عين شمس في مهرجان الاكتفاء الذاتى للتمثيل المسرحى بالجامعة بالعرض المسرحى : ” ليلة مرصعة بالنجوم ” في إطار النشاط الفنى لاتحاد طلاب الكلية، وذلك تحت رعاية ا.د محمود المتينى رئيس الجامعة ، ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، ا.د حنان كامل القائم بأعمال عميد آداب عين شمس وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، وإشراف السيدة نعمات خليفة مديرة رعاية الشباب ، ا. هدى عبد الحميد رئيسة القسم الفنى وبحضور عدد من الطلاب على رأسهم حلمى أحمد رئيس اتحاد الطلاب ، ونائبته ولاء تيسير، محمد جمال أمين اللجنة الفنية و يوسف محمد الأمين المساعد .
وشارك في العرض ٥٠ طالب وطالبة ، وقام بالتأليف محمد السورى، والعرض من إخراج محمد صلاح.
وقالت ا.د حنان كامل خلال البروفات التحضيرية للعمل إن الكلية لا تدخر جهدا في سبيل دعم الأنشطة الطلابية ، وتوفير كل وسائل نجاح الأنشطة الطلابية في كل المجالات ، وحثت الطلاب على الحفاظ على المراكز الأولى في التصنيفات الفنية بالمهرجان .

كما اثنت ” كامل ” على فكرة المسرحية التى تناولت الروتين في العمل ومحاولة بعض المصلحين كسر حدة الروتين، من خلال الإبداع والابتكار في العمل ، والتخلص من القالب النمطى المتكرر والمعتاد ،والتطوير في اسلوب العمل ذاته.
وقد حصل فريق مسرح آداب عين شمس على المركز الرابع ك فضل عرض، و المركز الاول كافضل نص مسرحي، والمركز الثالث كافضل ملابس، والمركز الثاني كافضل ممثل دور اول، والمركز الثالت كافضل ممثل دور ثاني، وأبطال العرض هم أحمد سويفي ( مركز تاني أفضل ممثل دور أول )
انجي سالم
عمرو الجندي
محمد عبد العزيز (زيزو)
محمد رضا
عبد الله الشناوي (مركز تالت أفضل ممثل دور تاني)

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق