فى ديربى الغربية: صيد المحلة يواجه طنطا في ختام بطولة منطقة الغربية

 

كتب / محمد عوض
يخوض فريق صيد المحلة مواليد 2001 بنادي الصيد الرياضى بقيادة الطيب شعبان مباراة مهمة من العيار الثقيل اليوم لابديل فيها عن الفوز لتحقيق بطولة منطقة الغربية الاثنين عندما يحل ضيفا على فريق طنطا في المباراة التي تقام مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الغربية فى المباراة الختامية لتحقيق بطل الغربية .

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم وتقام على ملعب محلة مرحوم .
وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني للصيد وطنطا واللاعبين لكلا الفريقين لخطف زعامة المنطقة .

ويعقد عادل حلمى رئيس القطاع بصيد المحلة والطيب شعبان المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز زحث اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز وبطولتهم المفضلة .

وكان فريق الناشئين لكرة القدم بصيد المحلة مواليد 2001 قد حقق فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على حساب عثماثون بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ، في إطار مواجهات التصفيات النهائية من بطولة منطقة الغربية فى المباراة السابقة .

وقد استقر حلمى والطيب على19 لاعبا للقائمة التى ستخوض اللقاء على النحو التالى :
1-نبيل الشناوي
2-ابراهيم جمال
3-بدوي النمكي
4-اسلام عبدالعزيز
5-محمد غازي
6-عبدالعزيز بدران
7-ميدو علام
8-عبدالله محسن
9-ربيع الشيخ
10-سعد رمضان
11-علي علوان
12-محمد طارق
13-عبدالله الدواخلي
14-احمد اكرامي
15-امجد طارق
16-مصطفي الغزالي
17-سيف حماده
18-احمد سمير
19-يوسف فوزي سعد

ويضم الجهاز الفني لفريق صيد المحلة 2001 الطيب شعبان مديرًا فنيًّا، وأحمد علام مدربًا ومحمد النجار وفؤاد محمد مدربًا لحراس المرمى، واشرف الشافعى مدير إدارى وضياء الشعراوى إداري ومحمد رجب طبيب الفريق، وإبراهيم يحيى إخصائي التدليك وأحمد محرز مدير شئون اللاعبين ومحمد عوض مسئول اعلامى ومحمود عوض مسئول مالى مدير عام القطاع عادل حلمى ونائبه محمد الهلباوي ومشرفا القطاع محمد مامون السمان ومحمد طه درويش ومحمد الحليبى رئيس مجلس الادارة والمشرف العام على الكرة.

والجدير بالذكر أن بطولة منطقة الغربية تختتم اليوم الاثنين بديربى الغربية بين صيد المحلة برصيد 10 نقاط وطنطا برصيد 13 ولا بديل لصيد المحلة عن الفوز لتحقيق البطولة بالمواجهات المباشرة

Related posts

Leave a Comment