الرئيسية / عاجل / نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا تستقبل رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير.

نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا تستقبل رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير.

الإسماعيلية – محمود الدريس
استقلبت الأستاذة الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث المهندسة أمل مبدى رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الذهنية..

وذلك لبحث أوجه التعاون بين قطاع البحث العلمي والابتكار بمؤسسة مصر الخير والذي يدعم الأبحاث العلمية وخاصة أن به قطاع لحضانات الأعمال وريادة الأعمال وابتكارات الشباب ولا سيما أن مصر الخير من المؤسسات الرائدة التي تتميز بوجود هذا القطاع ..
ودعت أمل مبدى أسرة جامعة قناة السويس لحضور احتفالية ملتقى ذوي القدرات الخاصة والذي سيعقد بمسىرح جامعة القاهرة و يتضمن الأنشطة الرياضية وقد أشارت إلى تفوق الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة في رسم بطاقات الدعوة للملتقى والذي تشارك به أكثر من ٢٨دولة وأكدت على أن الملتقى سوف يسفرعن توصيات سيتم متابعة تنفيذها مع الوزارت المسئولة..

ومن جانبها أكدت نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث على أهمية نشر ثقافة حضانات الأعمال وريادة الأعمال وأهمية الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وخاصة انهم يتفوقون ويبدعون بعد اجتيازهم فترة التدريب وهى تمثل رسالة للعالم أن مصر تهتم بذوى الاحتياجات الخاصة وقد رحبت باستضافة فريق ذوى الاحتياجات الخاصة بجامعة قناة السويس خلال شهر مارس ..

وقد حضر اللقاء الدكتورة رواء الشاطوري المدرس بكلية الزراعة والمهندس إبراهيم عبد الرحمن مدير عام الإعلام بجامعة قناة السويس وذلك على جانب احتفالات جامعة قناة السويس بيوم المرأه العالمي ..

 
Facebook Comments

شاهد أيضاً

مصرع 3 اشخاص و إصابة 9 اخرين فى تصادم أتوبيس بسيارة العروسين بالغربية

خالد الرزاز وقع حادث تصادم مروع بطريق المحلة طنطا بين قريتى الرجدية و شبشير الحصه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *