الصيد وعثماثون حبايب فى القسم الثالث

 

كتب / محمد عوض

تعادل فريق صيد المحلة بقيادة طارق محجوب مع نظيرة عثماثون طنطا بقيادة خالد الامام بهدفين لمثلهما خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت بملعب م ش محلة حسن فى الجولة 11 مجموعة الغربية والمنوفية فى دورى القسم الثالث المجموعة 11 .

سجل لعثماثون كريم الحلوانى ونصر عبد الرازق فيما سجل لصيد المحلة احمد حسن ربيع سوكا هدفين .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد صيد المحلة إلى 27 نقطة من 11 مباراة، كما يرتفع رصيد , عثماثون إلى 18 نقطة جمعها من 11 مباراة.

اتسمت المباراة بالإثارة والعصبية بداية حماسية من جانب الفريقين، وإن كان صيد المحلة قد حاول الضغط على عثماثون عن طريق محمد الدسوقى ومحمد صلاح واحمد مصطفى، فيما لجأ عثماثون لامتصاص حماس الصيد وانحصر اللعب وسط الملعب دون خطورة حقيقية.

تدريجيا نشط عثماثون ونجح كريم الحلوانى فى في تسجيل هدف التقدم لاولاد عثمان في الدقيقة 13 من ضربة ركنية برأسه قوية بعدما أخطأ محمد عبد العزيز فى التصدى لها .

واصل الصيد السيطرة على اللقاء وأهدر أكثر من فرصة بسبب التسرع والرعونة فى إنهاء الهجمات حتى كانت الدقيقة 45 عندما نجح احمد ربيع سوكا فى إحراز هدف التعادل لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

عاد الصيد للظهور في أرض الملعب ويفرض سيطرته على وسط الملعب بسبب أنطلاقات الدسوقى وصلاح وأحمد مصطفى ومن هجمة مرتدة نجح نصر عبد الرازق فى تسجيل الهدف الثاني من خطأ دفاعى.

واصل الصيد الضغط على عثماثون بغية تحقيق هدف التعادل وأهدر أكثر من فرصة بفضل التنظيم الدفاعي الجيد من عثماثون الذى شكلت هجماته المرتدة خطورة على مرمى الصيد أسفرت فى النهاية عن احتساب ضربة جزاء صحيحة تصدى لها سوكا محرزا هدف التعادل وهدفه الثانى . .

فى الربع ساعة الأخيرة اشتعلت جنبات الملعب بين الفريقين والكل يرغب فى خطف هدف التقدم ولكن كانت صافرة محمد عبد العزيز تعلن عن نهاية المباراة بالتعادل الايجابى 2/2

أشرك مدربى الفريقين كل التغييرات الخمس على امل الفوز ولكن دون جدوى .

وقاد المباراة طاقم تحكيم بقيادة
محمد عبد العزيز يعاونه
محمود جابر
عبد الرحمن البطل
واحمد عفيفي مراقب لجنة المسابقات
وشريف التباع مراقب الحكام.

Related posts

Leave a Comment