إصابة مهاجم صيد المحلة شادى اسماعيل بقطع في الرباط الصليبي

 

كتب / محمد عوض
أعلن نادي صيد المحلة لكرة القدم، عن إصابة شادى اسماعيل مهاجم الفريق نجم الفريق وهدافه باصابته
بقطع فى الرباط الصليبي الامامى والداخلى .. .

وقال طبيب الفريق دكتور محمد سعيد إن الأشعة التي أجراها شادى أسماعيل أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة اشمون خلال كرة مشتركة مع مدافع اشمون واستبداله خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء، وعدم قدرته على استكمال المباراة. وسيخضع للكشف الطبي غدا السبت لتحديد إذا كان يحتاج لعمليه وتحديد وقتها من عدمه .

ويُعد شادى اسماعيل أحد العناصر الأساسية لفريق صيد المحلة هذا الموسم وهداف مع فريقه الذى يحتل قمة المجموعة منذ انطلاقها محتلا المركز الاول برصيد 26 نقطة بعد الجولة ال11

وقد تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة بقيادة طارق محجوب صدمة بإصابة شادى مما يؤثر بقوة على مستوى الخط الهجومي للفريق .
وأعلن محمد الحليبى رئيس النادي والمشرف العام على الكرة أن النادى فى لم يتخل عن شادى وجارى إجراء الفحوصات والاشعة ويتحمل النادى كل النفقات لإجراء العملية للاعب وطالب اللاعبين بالاتصال به وسندعوه لحضور كل المباريات والاجتماعات المقبلة حتى يعبر هذه الأزمة .

باللاعب ضهر اللاعب حتى يعود

وأصبح من المؤكد ابتعاد اللاعب عن الفريق المحلاوى

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصيد لمواجهة منافسه عثماثون طنطا غدا السبت 17 نوفمبر الجاري على ملعب محلة حسن في إطار مباريات المجموعة ال11 مجموعة الغربية والمنوفية الجولة 12 بدورى القسم الثالث.

Related posts

Leave a Comment