صيد المحلة يتخطى اشمون بثلاثية نظيفة ويواصل التحليق في صدارة دورى القسم الثالث

كتب / محمد عوض

حقق نادي صيد المحلة بقيادة طارق محجوب الفوز على نظيره نادى اشمون بقيادة مشير حنفى بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ببطولة دورى القسم الثالث المجموعة الحادية عشرة مجموعة الغربية والمنوفية .

صيد المحلة واجه اشمون في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة القسم الثالث على ملعب سمنود “.

وبهذا الفوز يواصل صيد المحلة سلسلة انتصاراته في الدوري محققًا العلامة الكاملة برصيد 26 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بفوز 8 مباريات وتعادلين دون هزيمة .

بينما فريق اشمون يظل في المركز العاشر بترتيب جدول الدوري برصيد 8 نقاط.

تفاصيل المباراة
الشوط الأول:

انطلاق الشوط الأول بصافرة من الحكم : شريف حسن

ق4: ضربة ركنية من جهة اليسار يلعبها محمود السعيد يخطفها محمود عبد العظيم من أعلى نقطة براسية ماكرة مسجلا الهدف الاول وسط دهشة مدافعى اشمون .

ق19 : هدف ثانى مباغت من هجمة مرتدة للاعبى الصيد وضغط قوى داخل منطقة الجزاء يخطف مو صلاح الصيد الهدف الثانى فى الدقيقة ال19 .

بعدها يمتلك لاعبى خط وسط صيد المحلة اسلام عبد العظيم الحاوى وأحمد مصطفى وعمر نبيل مجريات اللقاء ويتصدى خط الدفاع بقيادة محمود السعيد وابراهيم عبد الوهاب ومحمود عبد العظيم ومحمد هشام ومن خلفهم محمد عبد العزيز زيزو الحارس الامين وفى المقدمة أثارت تحركات شادى اسماعيل ورضا الحسينى ومحمد صلاح قلقا لخط دفاع اشمون وحارس مرماهم . لينتهى الشوط الأول
بتقدم صيد المحلة بثنائية دون رد .

بين الشوطين يجتمع طارق محجوب المدير الفنى لصيد المحلة ويطلب من لاعبى الفريق التركيز واستغلال كل الفرص السانحة لزيادة غلة الأهداف وتوخى الحذر من الهجمات المرتدة .

بداية الشوط الثاني

سيطرة ميدانية على مجريات اللقاء ووضح فارق المستوى بين الفريقين للخبرات الكبيرة للاعبى الصيد وإصرارهم على تحقيق الفوز والاحتفاظ بقمة المجموعة فى ظل المنافسة الشرسة مع مالية كفر الزيات وعثماثون وسمنود

ويبدأ محجوب فى إحداث التغييرات الخمس للوقوف على مستوى اللاعبين حتى نجح احمد حسن ربيع “سوكا” البديل ( لاسلام عبد العظيم الحاوى ) فى إحراز الهدف الثالث والاخير فى الدقيقة 26 من الشوط الثاني

4 تغييرات للصيد دخول على دياب بدلا من احمد مصطفى وأحمد عوض بديلا لشادي اسماعيل الذى خرج مصابا
وأحمد السيد بدلاً من محمد صلاح وأمين اكرامى بدلا من محمد هشام .

على الجانب الآخر حاول مشير حنفى المدير الفنى لاشمون مجاراة لاعبى الصيد ولكن دون جدوى ليحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل من ضائع يطلق بعدها صافرة النهاية معلنا فوز صيد المحلة بثلاثية دون رد والنقاط الثلاث متصدرا لقمة المجموعة 11 منفردا وجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من الفوز في 8 مباريات (بالعلامة الكاملة وتعادلين .

ادار المباراة تحكيميا
شريف حسن حكم ساحة يعاونه هانى العراقى وأحمد
نبيل واشرف الشرقاوى مراقب لجنة المسابقات
وأحمد شلبى مراقب لجنة الحكام .

وعقب اللقاء عبر طارق محجوب المدير الفنى لصيد المحلة عن سعادته بتحقيق هذا الفوز الكبير على فريق اشمون وعلى الأداء الرجولى للاعبين مؤكدا أن مازالت انجازات الصيد مستمرة فى ظل الدعم المادى والمعنوى لرئيس النادى المشرف العام على الكرة ومجلس الإدارة الموقر داخل المحلة وخارجها لم يتخلف يوما عن مؤزارة اللاعبين .

فى نفس السياق هنأ رئپس النادى محمد الحليبى لاعبى الفريق وجهازهم الفنى المعاون على حسن الأداء الرجولى وإصرارهم على مواصلة مسيرة الفوز لتصدر المجموعة ودخول دورى المحترمين أو الممتاز ب ليعود الصيد للعب مع الكبار فى ظل مسيرة انجازات النادى المستمرة فى الفترة الأخيرة فى جميع المجالات

Related posts

Leave a Comment