الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صيد المحلة فى مواجهة مرتقبة امام مالية كفر الزيات فى دورى القسم الثالث

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى صيد المحلة بقيادة طارق محجوب مباراة من العيار الثقيل مع نظيره مالية كفر الزيات على ملعب الأخير فى الثانية والنصف بعد ظهر اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من دورى القسم الثالث مجموعة الغربية والمنوفية المجموعة الحادية عشرة .

وكان الفريق قد أنهي استعداداته لمواجهة فريق مالية كفر الزيات ، في المباراة التي تقام خارج الديار على ملعب المالية .

وأعلن محجوب حالة الطوارئ القصوى
وحث اللاعبين على ضرورة بذل الجهد من أجل تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث باعتبار أن جميع المباريات مباريات كئوس لا بديل فيها عن الفوز لمواصلة نغمة الانتصارات للمرة الخامسة على التوالى فى دورى القسم الثالث وتحقيق أمل الصعود .

مضيفا أنه اختار 20 لاعبا استعدادا للمباراة على النحو التالى :

١ محمد عبد العزيز
٢ اسلام البعلي
٣ ابراهيم عبد الوهاب
٤ محمود السعيد
٥ محمود عبد العظيم
٦ عبد الغني محمد
٧ اسلام عبدالله
٨ احمد السيد
٩ احمد مصطفي
١٠ عمر نبيل
١١ أحمد حسن
١٢ رضا الحسينى
١٣ مصطفي عبدالنبى
١٤ شادي اسماعيل
١٥ محمد السيد جمال
١٦ محمد الدسوقي
١٧ محمد صلاح
١٨ احمد سعد
١٩ على دياب
٢٠ اسلام عبد العظيم

مؤكدا أن جميع اللاعبين على قدر المسؤلية وكلهم إصرار على إثبات الذات والصعود مع الفريق فى ظل الدعم المادى والمعنوى لرئيس النادي المشرف العام على الكرة محمد الحليبى ولجنة الكرة محمد طه درويش وعلى نسيم وخالد هواش وباقى أعضاء المجلس الذين لم يتخلفوا يوما عن مؤازرة الفريق فى الداخل أو الخارج .

وكان صيد المحلة قد أحتل المركز الاول وقمة المجموعة من فوز بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة فى اربع مباريات على سمنود وسبورتينج كاسل ومنوف وغزل شبين قبل ايقاف الدورى بسبب مؤتمر المناخ .

فى نفس السياق اجتمع رئيس النادى المشرف العام على الكره محمد الحليبى ومجلسه الموقر باللاعبين تحفيزا لهم على ضرورة تحقيق الفوز فى مسيرة اعتلاء قمة المجموعة والعودة لصفوف الممتاز ب ودورى المحترفين وحثهم على ضرورة تحقيق الفوز .
يدخل صيد المحلة اللقاء محتلا المركز الاول برصيد 12 نقطة من اربع مباريات من 4 فوز دون هزيمة له من الأهداف 8 ودخل شباكه هدف وحيد بفارق 7 اهداف وشادى اسماعيل هداف الفريق والمجموعة .
بينما يحتل فريق المالية المركز الرابع برصيد 7نقاط من اربع مباريات من فوزين وتعادل وهزيمة وحيدة مسجلا من الاهداف7 واهتزت شباكه ب3 اهداف

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق