الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صيد المحلة 2003 يتصدر دورى منطقة الغربية مع ختام الدور الاول

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

نجح فريق صيد المحلة مواليد 2003 بقيادة محمد مصطفى فى تحقيق لقب صدارة المجموعة الثالثة بدورى منطقة الغربية لكرة القدم برصيد 10نقاط .

جاء ذلك عقب الفوز فى أخر مباريات الفريق على فريق محلة حسن بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب صيد المحلة بملعب محلة أبو على .

جدير بالذكر أن لاعبوا فريق نادى صيد المحلة سبق لهم تصدر لقب قمة الدورى مواليد 2001 ثم اعتلوا قمة دورى 2003 بمنطقة الغربية بعد أن أنهوا الدور الاول برصيد 10 نقاط .

وخاض فريق صيد المحلة 4 مباريات فاز في 3 مباريات على م ش بسيون بهدف لامين اكرامى وعلى ابيار بثلاثية نظيفة لاحمد البحيرى وأحمد سمير وادهم النادرى وعلى محلة حسن بثلاثية مقابل هدف سجلهما احمد كارم وأمين اكرامى وأحمد سمير
وتعادل فى مباراة واحدة أمام زفتى بهدف احمد البحيرى

وله من الأهداف 8 هدف وهو أعلى معدل تهديفي في البطولة، وسكنت شباكه 2 أهداف.

وحصل احمد البحيرى وأمين اكرامى لاعبا صيد المحلة على لقب هداف الدوري برصيد هدفين لكل منهما .

وفى حديثة عبر محمد مصطفى عن سعادته بإحراز قمة الدورى مع ختام الدور الاول رغم تعثر الفريق فى الجولة الأولى بالتعادل مع شباب زفتى 1/1 بسبب سوء الحظ وعدم التوفيق ولكن حولنا سلبياتنا إلى ايجابيات وحققنا الفوز فى ثلاث مباريات على التوالى على شباب بسيون وابيار ومحلة حسن .
واضاف مصطفى لن نرضى عن البطولة بديلا والصعود لدورى القطاعات فى ظل وجود تلك المجموعة المتميزة من اللاعبين والدعم المادى والمعنوى من مسئولى القطاع ومشرفا القطاع .
واختتم حديثه قائلا نستعد بقوة للدور الثانى والجولة الاولى يوم الاثنين القادم 21/11 خارج الديار .

يقود الفريق فنيًا عادل حلمى رئيس قطاع الناشئين والبراعم والاكاديمية ومحمد الهلباوي نائبا ومحمد مصطفى مدير فني ومحمد النجار وفؤاد محمد مدربا حراس مرمى و محمد رجب علاج طبيعي وإبراهيم يحيى مدلكا واشرف الشافعى مدير إدارى وضياء الشعراوى ادارى وأحمد محرز مدير شئون اللاعبين ومحمد عوض مسئول اعلامى ومحمود عوض مسئول مالى ومشرفا القطاع محمد مامون السمان ومحمد طه درويش ورئيس النادى المشرف العام على الكرة محمد الحليبى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق