استعدادا لدورى القسم الثالث ..صيد المحلة يخوض الودية الثانية أمام الزعفران

 

كتب / محمد عوض
يواجه فريق صيد المحلة الاول بقيادة طارق محجوب نظيره الزعفران فى مباراة ودية اليوم السبت12/11 فى الجولة الودية الثانية فى آخر مواجهة للفريق قبل العودة للمشاركة فى دورى القسم الثالث مجموعة الغربية والمنوفية المجموعة الحادية عشرة .
وتقام الودية على ملعب “الزعفران ” فى الثالثة عصرًا .

وتعد المواجهة تجربة مهمة لمحجوب وجهازه المعاون محمد سمير وهانى شويحة ومحمد عريبى وصلاح الشيوى مدرب الحراس للوقوف على قوة قوام الفريق الذي سيخوض به غمار مباريات الجولة السادسة أمام مالية كفر الزيات.

وسبق وأن خاض صيد المحلة مباراة ودية أمام بلقاس الخميس الماضى وفاز فيها بهدفين دون رد .

يركز محجوب خلال التدريبات على أداء فقرة إطالات بالإضافة إلى استشفاء وتقوية عضلات تحت إشراف الجهاز الفني المعاون وأفراد الجهاز الطبي .

وخصص صلاح الشيوى مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصيد فقرة تدريبات خاصة للثلاثي محمد عبد العزيز ومصطفى حموده واسلام البعلى حراس المرمى والناشئ نبيل الشناوى حارس فريق الشباب بالنادي وذلك على هامش المران اليوم الجمعة استعدادا لاستئناف دوري القسم الثالث.

ودرب الشيوى رباعى حراسة المرمى على أمور فنية خاصة ، منها التعامل مع الكرات العرضية سواء المرتفعة أو الأرضية ، والتعامل معها بأفضل شكل ممكن، من خلال وجود لاعبين أمام المرمى يقومان بدور المهاجمين في المتابعة وعلى التصدي للتسديدات القريبة والبعيدة وأكد الشيوى أن حراسة المرمى بخير وهذا ما ظهر جليا خلال المباريات الأربع السابقة حيث لم يدخل مرمانا سوى هدف واحد وهناك منافسة شريفة بينهم على من يحرس عرين الفريق ووجه الشيوى تعليمات خاصة ومتواصلة للحراس خاصة الشباب، بجانب تصحيح بعض الأمور الفنية لهم .

المعروف أن صيد المحلة قد اختتم مباريات قبل التوقف على قمة المجموعة بالعلامة الكاملة من فوز رباعى على أندية سمنود ومنوف وسبورتينج كاسل وغزل شبين برصيد 12 نقطة .

يتولى الادارة الفنية للفريق رئيس النادى المشرف العام على الكرة محمد الحليبى وطارق محجوب مدير فنى ومحمد سمير وهانى شويحة ومحمد عريبى وصلاح الشيوى مدرب الحراس ومحمد نصر مدير إدارى ومحمد صلاح ميشو ادارى وأحمد محرز مدير شئون اللاعبين ومحمد عوض مسئول اعلامى ومحمود عوض مسئول مالى وجهاز طبى من محمد السعيد طبيب وعادل حريصة تأهيل ومحمد الزغبى مدلكا ومسئولى المهمات سيد علوان وعبده فلفل ولجنة الكرة مكونة من محمد طه درويش وعلى نسيم وخالد هواش .

Related posts

Leave a Comment