الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب مساعد في كأس إسبانيا 2018/2019

- Advertisement -

انضم فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في 2018. ومع ذلك، لفترة طويلة لم يستطع إدراك إمكاناته بالكامل. بالمناسبة،1xBet ينشر جميع مباريات “كريمي”. يمكنك متابعتها بتنسيق مناسب وكسب بانتظام.

لذلك، على الرغم من حقيقة أن فينيسيوس كان قادرًا على الانفتاح بشكل كامل فقط مع قدوم كارلو أنشيلوتي إلى منصب  مدرب ريال مدريد، فقد حقق إنجازات مثيرة للاهتمام قبل ذلك. على سبيل المثال في حملة 2018/2019  أصبح البرازيلي أفضل لاعب مساعد في كأس إسبانيا. كان لديه 6 تمريرات دقيقة في حسابه. بالإضافة إلى ذلك، خلال هذا المباراة، تمكن فينيسيوس من تسجيل هدفين.

قدم البرازيلي نفسه حملة رائعة لكنها لم تساعد فريقه كثيرًا. خرج “ريال مدريد” من الدور نصف النهائي في ذلك الموسم وخسر أمام “برشلونة”.

على الرغم من حقيقة أن الموسم الأول في البطولة الإسبانية لم يكن الأفضل لفينيسيوس فقد تمكن من إظهار قوته في الكأس. إذا كنت لا تزال ترغب في متابعة نجاح تلك “الكريمي” ، فانتقل إلى 1xBet. يغطي مباريات الفريق في جميع البطولات.في المستقبل ، زادت قيمة فينيسيوس للفريق فقط مع كل موسم .سريع ، رياضي ، كشف عن مواهبه ، وأثار إعجاب الجماهير والخصوم بمهاراته المتزايدة.

 في حملة 2021/2022 ، كان أحد قادة الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا. الهدف الحاسم في المباراة النهائية سجله البرازيلي نفسه.

 

ما الذي سمح للاعب بالفوز بسباق اللاعب المساعد؟

في قرعة كأس إسبانيا، لعب البرازيلي 8 لقاءات. في نفوسهم، أعطى 6 تمريرات دقيقة وسجل هدفين. أي أن في المتوسط ​​في كل مباراة – قام اللاعب بعمل مثمر. لكي لا تكتفي بمتابعة مباريات ريال مدريد اليوم فحسب  بل لكسبها أيضًا: سجل في شركة موثوق بها. حدد برومو كود 1xBet وستحصل بالتأكيد على ترقية إضافية. يمكن تحويلها إلى مباريات جديدة بمشاركة هذا الفريق.

فيما يتعلق بإنجاز البرازيلي، إذن، بالطبع  يشير الكثيرون إلى حقيقة أنه في المراحل الأولى من الكأس لعب ريال مدريد ضد خصوم أضعف بصراحة مثل:

  • “مليلية” ؛
  • “ليجانيس” ؛
  • “جيرونا”.

 

في المواجهات مع هذه الفرق، كان لدى فينيسيوس العديد من الفرص لإظهار مهاراته. بالإضافة إلى ذلك، كان البرازيلي قادرًا على إظهار أن لديه سرعة عالية في اتخاذ القرار كما أنه قادر على إيجاد أفضل الخيارات لمواصلة الهجوم. لهذا كان موضع تقدير من قبل النادي. بالمناسبة، قام سانتياغو سولاري الذي كان مدربًا لريال مدريد لفترة قصيرة جدًا بتدريب البرازيلي بانتظام على المباريات.

 

وبالتالي، على الرغم من أن “الكريمي” لم يفز بالكأس في موسم 2018/2019  إلا أن فينيسيوس يمكنه بالتأكيد تحقيق هذا التعادل في رصيده. من السهل متابعة النجاح الحالي للاعبي مدريد على 1xBet، وإذا أدخلت البرومو كود لهذه العلامة التجارية – يمكنك الحصول على مكافأة ترحيبية سخية ويغطي جميع مواجهات المنتخب من الكؤوس والبطولة الوطنية. راهن عليهم  والربح لن يجعلك تنتظر. لن تكون هناك صعوبات في الانسحاب. 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق