“صيد المحلة مواليد 2001” يعتلى قمة دورى منطقة الغربية على حساب م ش بسيون

كتب / محمد عوض
فريق الشباب لكرة القدم بنادى صيد المحلة مواليد 2001 حقق فوزًا مستحقا على ضيفه م شباب بسيون بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الاحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري منطقه الغربية للشباب.

جاءت ثنائية الصيد عن طريق نجم الفريق وهدافه احمد رضا بواقع هدف فى كل شوط .

بهذه النتيجة رفع «صيد المحلة 2001» رصيده إلى 9 نقطة بالعلامة الكاملة من الفوز في 3 مباريات على قحافة برباعية نظيفة وم ش محلة حسن برباعية مقابل هدفين وعلى م ش بسيون بهدفين دون رد .

ويضم الجهاز الفني لفريق شباب صيد المحلة عادل حلمى رئيسا القطاع ومحمد الهلباوي نائبا والطيب شعبان مديرًا فنيًّا وأحمد علام مدربًا مساعدًا وفؤاد احمد مدربًا لحراس المرمى واشرف الشافعى مدير إداري الفريق وضياء الشعراوى إدارى ومحمد رجب طبيب الفريق وإبراهيم يحيى أخصائي التدليك ومشرفا القطاع محمد مامون السمان ومحمد طه درويش ورئيس النادى والمشرف العام على الكرة محمد الحليبى ومدير النادى محمد الزماكة .

وعقب اللقاء
أثني الطيب شعبان المدير الفني لفريق صيد المحلة مواليد 2001 على أداء لاعبيه بعد الفوز على م ش بسيون بهدفين دون رد بالجولة الثالثة لبطولة منطقة الغربية واحتلال القمة بالعلامة الكاملة 9 نقاط من فوز ثلاثى على قحافة ومحلة حسن وم ش بسيون.

وأكد الطيب أن اللاعبين قدموا مردودا طيبا أمام خصم قوي وهو م ش بسيون الذي يضم عناصر جيدة وكانوا منافسا عنيدا أمام الصيد صاحب الخبرة فى البطولة بطولتة المفضلة .

ومن جانبه أكد عادل حلمى رئيس القطاع والبراعم والاكاديمية إن الهدف استفادة النادي في المستقبل من خلال تجهيز اللاعبين ليكونوا نواة للفريق الأول مشددا على أن الفريق الأول يضم عناصر كثيرة من فريق 2001 بجانب تواجد عناصر أخرى تم اختيارها خلال هذا التوقيت ومنها امين اكرامى وفي الطريق العناصر الأخرى كما شدد على أن تلك العناصر بمقدورها إثبات وجودها ضمن القوام الأساسي للفريق الأول لو احسن استثمارها الاستثمار الأمثل .

وكشف رئيس القطاع عن وجود تنسيق مستمر مع الجهاز الفني للفريق الأول عن طريق طارق محجوب المدير الفنى والعناصر المساعدة الأخرى فيما يخص لاعبى فريق 2001 كذلك هناك تقارير فنية مستمرة عن حالة اللاعبين ومستواهم …

Related posts

Leave a Comment