طارق محجوب : الفوز على سبورتينج كاسل خطوة هامة لاعتلاء القمة ونبدأ التحضير لمباراة غزل شبين

كتب / محمد عوض

حقق فريق صيد المحلة بقيادة طارق محجوب فوزا غال ومستحق على نظيرة سبورتينج كاسل برباعية دون رد فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب مالية كفر الزيات فى إطار منافسات الجولة الثالثة من دورى المجموعة الحادية عشرة مجموعة الغربية والمنوفية .

أكد المدير الفنى طارق محجوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة علي سعادته الكبيرة بفوز فريقه علي نظيره فريق سبورتينج برباعية دون رد بواقع هدفين فى كل شوط سجلهما نجم الفريق وهدافه اللاعب شادى اسماعيل في الدقيقة 5 ثم الهدف الثاني فى الدقيقة 30 من الشوط الأول

ومع الشوط الثاني سيطر لاعبى الصيد على مجريات اللقاء ونجح احمد مصطفى فى تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة الخامسة واختتم محمد الدسوقى الأهداف فى الدقيقة 17 من الشوط الثانى فى اللقاء الذي انتهي بينهما عصر اليوم خارج الديار على ملعب المالية .

وأشار محجوب : الفوز اليوم خطوة هامة فى طريق الصعود خاصة وأن الحصول علي الثلاث نقاط يؤكد اعتلاء قمة المجموعة مضيفا أن جميع المباريات مباريات كئوس لا بديل فيها عن الفوز حتى يتحقق الامل المنشود وهو العودة لمكانا الطبيعى الممتاز ب .

من جهة أخري، قدم محجوب الشكر لمسؤلي مجلس إدارة النادي برئاسة محمد الحليبى رئيس النادي والمشرف العام على الكرة ومجلسه الموقر ،الذي يقف بقوة خلف الفريق ويؤازره فى الداخل والخارج وأثناء التدريبات ولم يبخل يوما فى دعم الفريق معنويا وماديا .

وعقب المباراة طالب محجوب من لاعبيه غلق صفحة الفوز اليوم علي سبورتينج والبداية في التحضير لخوض مباراة الجولة الرابعة والتي ستكون أمام فريق غزل شبين حيث لا وقت للراحة خاصة أن المباراة ستجرى الثلاثاء القادم

بهذه النتيجة ارتفع رصيد صيد المحلة إلى العلامة الكاملة 9 نقاط من فوز فى المباريات الثلاث ويتوقف رصيد سبورتينج عند نقاط ثلاث .

وعقب اللقاء هنأ رئيس النادى المشرف العام على الكرة محمد الحليبى الجهاز الفنى واللاعبين على حسن الاداء والفوز الكبير وطالبهم بمواصلة الانتصارات حتى النهاية وحتى يتحقق الامل فى المشاركة فى دورى المحترفين العام القادم وأكد الحليبى أن أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية سعداء بالفريق وإنجازاتة وطالبهم ببذل الجهد حتى نهاية المسابقة وتحقيق الأمل المنشود

Related posts

Leave a Comment