صيد المحلة يتخطى منوف بهدف شادى فى دورى القسم الثالث

 

كتب / محمد عوض

فى مباراة قوية ومثيرة نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة بقيادة مديره الفني طارق محجوب في تحقيق فوز غالي ومستحق علي نظيره فريق منوف بقيادة مدربه محمد عبد الرؤؤف، في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الحادية عشرة مجموعة أندية الغربية والمنوفية بدوري القسم الثالث والتى أقيمت على ملعب جمهورية شبين بديلا لملعب استاد طنطا لدواعى أمنية .

شهد اللقاء تبادل السيطرة من الطرفين
ولكن الغلبة كانت
لفريق صيد المحلة الذى امتلك مجريات اللقاء ليؤكد أنه أحد الفرق المرشحة بقوة لتحقيق الصعود للدوري الممتاز ب في الموسم القادم بعد أن رفع رصيده إلي 6 نقاط في المركز الأول بالعلامة الكاملة بعد الفوز على سمنود ومنوف فيما توقف فريق منوف في موقعه بثلاث نقاط .

الشوط الأول تتقاسم الفريقين شوط اللقاء لعبا ونتيجة محاولات فاشلة من مهاجمة الفريقين ولكن دون جدوى .
وكان للدش البارد من طارق محجوب فى الاستراحة بضرورة تحقيق الفوز بمثابة مفعول السحر واستحوذ لاعبى صيد المحلة في على مجريات اللقاء وشكل ضغط على مرمى منوف ولكن بدون خطورة حقيقية حتى كانت الدقيقة 75حينما
احتسب الحكم ركلة جزاء للصيد نتيجة عرقلة شادي اسماعيل داخل منطقة جزاء منوف
ليعترض جهاز منوف ويطرد الحكم إدارى الفريقوتقدم شادى اسماعيل هداف الفريق لتسديدها محرزا هدف المباراة الوحيد وهدف الفوز بالنقاط الثلاث واعتلاء القمة والهدف الثانى له فى سباق الهدافين .

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق ينفرد حسن ربيع لاعب الصيد بالمرمى بهدف إحراز الهدف الثانى ولكنه يتأخر فى إحراز الهدف ليلحق بها حارس المرمى . بعدها يحتسب الحكم خمس دقائق وقت بدل من ضائع يحاول منوف الضغط لإحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى بسبب تألق حارس مرمى الصيد محمد عبد العزيز زيزو وخط دفاعه فى الذود عن مرماهم حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز صيد المحلة بالنقاط الثلاث واعتلاء القمة منافسة مع سبورتنج كاسل .

وعقب اللقاء عبر رئيس النادى المشرف العام على الكرة محمد الحليبى عن سعادته بالفوز الثانى على التوالى وهنأ اللاعبين على ادائهم الرجولة وإصرارهم على تحقيق الفوز والمنافسة على العودة سريعا لصفوف الممتاز ب .

ومن جانبه أكد طارق محجوب المدير الفنى الصيد أن اللاعبين نجحوا فى تنفيذ التعليمات وأدوا اداءا متميزا وشوفوا بما عندوا به وهو تحقيق الفوز والمنافسة على الصعود وأشاد محجوب بالعمل المادى والمعنوى لرئيس النادى المشرف العام على الكرة ومجلس الإدارة الذين لم يتخلفوا يوما عن مؤازرة اللاعبين سواء فى التدريبات والمباريات وكلنا أمل فى تحقيق الصعود للممتاز ب

Related posts

Leave a Comment