الرئيسية / الرياضة / لعنة الحكام تصل أوروبا

لعنة الحكام تصل أوروبا

كتب – وليدعبدالرحمن العشري
أبطال أوروبا
أثار الألماني “دينايز أيتيكن” حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الــ16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعب الكامب نو، التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 6-1 وتأهله لدور الربع النهائي للمسابقة، جدلاً حول أدائه ألتحكيمي.
ووفقاً لصحيفة (ماركا) الإسبانية فأن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) يفكر في تجميد الحكم الدولي الألماني، وفقاً لتقرير بيير لويجي كولونيا رئيس الإتحاد الأوروبي للتحكيم، والمسئول عن تعيين الحكام في مختلف مباريات المسابقة الأوروبية، والذي قد يبعد أيتيكن عن إدارة المباريات ، لأن أدائه لم يعجب المراقبين.
وقد شهدت المباراة جدل تحكيمي، حول احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لبرشلونة في الوقت بدلاً من الضائع سددها نيمار، إضافة إلى تجاهل ركلة جزاء لباريس سان جيرمان.
وأشارت (ماركا) إلى أن اليويفا قد يبعد أيتيكن عن إدارة المباريات بدوري الأبطال حتى نهاية الموسم الحالي، على خلفية مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان.
وجدير بالذكر انه قدأعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عدم استكمال فريقه بطولة الدورى الممتاز، حال عدم إعادة مباراته أمام مصر المقاصة التى أقيمت يوم الجمعة الماضى بملعب الجيش بالسويس، وشهدت أزمة كبرى بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض، ليطلب مسئولو النادى إعادة المباراة مع التهديد بالانسحاب من الدورى حال عدم تنفيذ الطلب.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شيبة الزقازيق ومهدية ههيا يصعدون للجمهوري

ننشر لكم وعلى هامش احتفالات عيد الشرقية وتوجيهات وزير الشباب والرياضة ا.د/اشرف صبحى ورعاية سيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *