اليوم صيد المحلة فى مواجهة منوف فى الجولة الثانية من دورى القسم الثالث

 

كتب / محمد عوض
اختتم أمس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الصيد الرياضى بالمحلة تحت القيادة الفنية لطارق محجوب المدير الفني للفريق، تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة فريق منوف بقيادة هشام أبو فرو في الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري القسم الثالث مجموعة الغربية والمنوفية المجموعة الحادية عشرة والتى ستنطلق عصر اليوم الاحد على ملعب جمهورية شبين .

وكان محجوب قد منح لاعبي الفريق راحة قصيرة عقب الانتهاء من مواجهة سمنود في الجولة الأولى بالدوري عقب تحقيق الفوز بهدف شادى وإحراز ثلاث نقاط ثمينة خارج الديار .

وكان صيد المحلة قد انتزع أول 3 نقاط في مسيرته بالدوري العام بعد فوزه على سمنود في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت الماضي بمنافسات الجولة الأولى من دورى القسم الثالث بهدف دون رد سجله شادى اسماعيل هداف الفريق خارج الديار .

ويستعد صيد المحلة لمواجهة منوف في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم فى الثالثة عصر اليوم على ملعب شبين الكوم بعد رفض أمن الغربية إقامة المباراة على استاد طنطا لدواعى أمنية .

ويطمح محجوب وجهازه المعاون محمد سمير وهانى شويحة ومحمد عريبى وهانى شويحة مدرب الحراس إلى مواصلة الانتصارات في الدوري حيث يستهدف الفريق العودة سريعا الى مكانه الطبيعى بالممتاز ب .

وكان مجلس الإدارة برئاسة محمد الحليبى المشرف العام على الكرة ولجنة الكرة قد عقد جلسة تحفيزية مع الجهاز الفنى ولاعبى الفريق عقب تدريبات اليوم وحثهم على بذل الجهد فى سبيل تحقيق الفوز والسعى جديا لتحقيق آمال الجمعية العمومية فى العودة لصفوف الممتاز ب .

فى نفس السياق طالب المدير الفنى طارق محجوب اللاعبين بالتركيز وتوخى الحذر خاصة وأن منوف قد حقق الفوز فى الجولة الأولى بنتيجة كبيرة وطالبهم أيضا بعدم تعجل الفوز والتسرع فى إنهاء الهجمات واستغلال الكرات الثابتة فى إحراز الأهداف .

وقد استقر طارق محجوب المدير الفنى لفريق صيد المحلة على قائمة الفريق مكونه من 20 لاعبا على النحو التالى :
مصطفى حموده
ومحمد عبد العزيز
لحراسة المرمى و ابراهيم عبد الوهاب
ومحمود عبد العظيم
و اسلام عبدالله
و محمود السعيد
و محمد هشام
و احمد السيد
و محمد السيد بيبو
١٠ عمر نبيل
و احمد حسن ربيع
و حسام حسن
و احمد مصطفي
و على دياب
و محمد الدسوقي
و محمد امين
و أحمد عوض
و شادي اسماعيل
و حسن ربيع
و سعد جمال

Related posts

Leave a Comment