الزمالك يتقدم على فلامبو برأسية حسام عبدالمجيد فى دورى ابطال افريقيا

كتب / محمد عوض
واصل فريق الزمالك انتصاراته الأفريقية ونجح في الفوز على فلامبو البوروندي بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا ( الدور التمهيدي الثاني ) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب.
هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق حسام عبدالمجيد في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول برأسية رائعة بالتخصص بعد أهدافه الرائعة رفقة الفارس الأبيض في الدوري المصري الموسم الماضي.
الزمالك في الشوط الأول سيطر على المباراة وكاد أن يسجل أكثر من هدف إلا أن دفاعات فلامبو استبسلت أمام طوفان الأبيض وكلل ضغطه بهدف لمدافع الفريق حسام عبدالمجيد.
تسديدة خطيرة من أحمد سيد زيزو
ومع انطلاق الشوط الثاني شهدت تسديدة من أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك من يمين منطقة الجزاء أمسك بها الحارس ديدوني نتيبازيوا من أسفل يسار مرماه.
وفي الدقيقة 60 شهدت ركلة حرة لصالح فريق الزمالك بالقرب من منطقة جزاء فلامبو بعد إعاقة لمحاولة مرور أحمد فتوح.
وفي الدقيقة 75 شهدت ركلة حرة مباشرة للزمالك نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من زيزو ولكن أبعدها دفاع فلامبو عن مناطق الخطورة.
فيريرا أجرى 4 تبديلات بدخول كل من يوسف أسامة نبيه وحسام أشرف ومصطفى الزناري وخروج كل من نداي وسيف الدين الجزيري والمثلوثي فيما شارك أوباما وخرج عمر جابر.
ويحتاج الزمالك لأي تعادل في المباراة المقبلة من أجل التأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ويخوض الزمالك مباراته المقبلة يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب ، خاصة بعد اتفاق الزمالك مع فلامبو على خوض المباراتين في مصر مقابل تحمل مصاريف الإقامة والطيران

Related posts

Leave a Comment