فيريرا يتسلح ب22 لاعبا للفارس الابيض فى مواجهة فلامبو البوروندي

 

كتب / محمد عوض
يستضيف استاد برج العرب مباراة الفارس الأبيض الزمالك بقيادة فيريرا أمام فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا
تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2022-2023 لخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات الأفريقى .

وتأهل الزمالك إلى دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد عبوره فريق إيليكت التشادي في الدور التمهيدي، حيث تفوق الفارس الأبيض برباعية نظيفة في مجموع مباراتَي الذهاب والإياب.
ويستعد الزمالك للمضي قدمًا نحو تحقيق الكأس القارية الغائبة عن قلعة ميت عقبة منذ 20 عامًا
أما فريق فلامبو التشادي فحجز مقعده في هذا الدور ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد عبوره عقبة فريق الاتحاد الليبي، حيث فاز في ملعبه بهدف نظيف، وخسر خارج أرضه بهدفين مقابل هدف، ليستفيد بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين.

وتوصل مجلس إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع نادي فلامبو على خوض مباراتَي الذهاب والإياب في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا في مصر، خاصة أن الفريق البوروندي كان سيخوض مباراته في تنزانيا.

انتهى الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا، والذي عقد بفندق إقامة طاقم تحكيم المباراة بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

تقرر أن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قيمصه الأزرق البديل في مواجهة فلامبو البوروندي، في الوقت الذي يرتدي فيه حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

ويرتدي فريق فلامبو زيه باللونين الأبيض والأزرق، وسيرتدي حارس مرمى الفريق المنافس القميص باللونين الأحمر والأبيض والشورت الأسود.

وتم الاتفاق على حضور 10 آلاف مشجع للقاء، ومنح الفريق البوروندي 150 دعوة.

وحضر الاجتماع كل من: أحمد حسني المدير الإداري وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة، وإبراهيم زارع إداري الفريق ومصطفى ميلا مسئول المهمات.

وشهدت القائمة تواجد 4 صفقات جديدة لنادي الزمالك، وهم مصطفى الزناري، وإبراهيما نداي، وزكريا الوردي، وعمر جابر، بالإضافة إلى عودة محمد صبحي حارس المرمى بعد انتهاء إعارته في فاركو
وتضم قائمة الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – يوسف إبراهيم اوباما” – سيف جعفر – محمد حسام “بيسو” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف
يغيب عن المباراة من الابيض أمام فلامبو البوروندي.. شيكابالا وعاشور وأكينيولا
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسند مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي لطاقم تحكيم صومالي مكون من: حسن محمد حاچي حكما للساحة ويعاونه كل من حمزة حاجي عبدي مساعد أول وسليمان بشير مساعد ثان وعمر عبد القادر حكم رابع.

ويراقب المباراة رفائيل لايسون من مالاوي، ويتواجد الدكتور محمد سلطان مسؤول كورونا

Related posts

Leave a Comment