أسامة خليل رئيسا لشركة غزل المحلة لكرة القدم خلفا للعباسى

 

كتب / محمد عوض

اجتمعت صباح اليوم الجمعية العامة، العادية، وغير العادية لشركة غزل المحلة لكرة القدم، حيث تقدم مجلس إدارة الشركة باستقالته للجمعية، بكامـل تشكيلـه، المكـون من: المهنـدس علي العباسي (رئيـس مجلـس الإدارة والعضـو المنتـدب)، والكابتـن عمـر عبد الله (عضوًا)، والكابتن خالد كرم (عضوًا)؛ وتم قبول الاستقالـة، وتوجيـه الشكر لهم على ما بذلوه من مجهودات كبيرة في الفتـرة السابقـة.
وقررت الجمعية تعيين المجلس الجديد للشركة، حيث جاء التشكيـل كالتالي:
الكاتب الصحفي/ أسامة خليل – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.
الكابتن/ عمر عبد الله- عضوًا.
المهندس/ وليد خليل- عضوًا.
ممثل لشركة مصر القابضة للتأمين (تتم تسميته لاحقًا).
والمركز الإعلامـي للنـادي، والأجهـزة الفنية والإدارية، واللاعبـون، والعاملـون بالشركـة، إذ يتوجهـون بالشكر لمجلس الإدارة السابق؛ فإنهـم يتقدمـون بخالـص التهنئة القلبيـة لمجلس الإدارة الجديد، متمنيـن لهـم النجـاح في قيـادة النـادي إلى ما تصبو إليه جماهير المحلة العظيمة.

وكان علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة قد اكد على تقدمه بإستقالته، في اجتماع الجمعية العمومية لشركة غزل المحلة لكرة القدم .

 

 

وأضاف العباسي أنه قام بتوديع موظفين شركة الكرة الخميس الماضي، وأكد لهم أن السبت المقبل سيكون الأخير له مع النادي خاصة في ظل الضغوط الصحية التي يتعرض لها على مدار الفترة الماضية.

وأشار العباسي إلي أنه سيعرض ميزانية شركة الكرة على الجمعية العمومية ، وهي الميزانية التي ستكون تاريخية للنادي خاصة في ظل اعتماد شركة الكرة على التمويل الذاتي وعلى موارد النادي فقط لا غير.

ووجه العباسي الشكر لوزير قطاع الأعمال الحالي ولمسئولي الشركة القابضة للغزل والنسيج، مؤكدا على أنه تقدم باستقالته من شركة الكرة منذ أكثر من شهر وهو ما رفضه المسئولين بوزارة قطاع الاعمال، إلى جانب قيام محمود الشامي عضو مجلس النواب بإقناع بأهمية الاستمرار على رأس شركة الكرة خلال الفترة المقبلة لضمان استقرار النادي.

كما وجه العباسي الشكر لهشام توفيق وزير قطاع الأعمال السابق على دعمه للفريق ولمجلس غزل المحلة، مؤكدا أن الجميع داخل النادي يدين بالفضل للوزير هشام توفيق في إنشاء أول شركة كرة قدم في الشرق الاوسط باسم نادي غزل المحلة.

كما وجه العباسي الشكر لجماهير غزل المحلة على دعمهم للفريق خلال المرحلة الماضية، مؤكدا أن جماهير المحلة ستظل السند الأول والأخير للفريق على مدار السنوات المقبلة

Related posts

Leave a Comment