وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه يتفقد حمام السباحه بنادي السكه الحديد بنظام Bot

كتب خالد الرزاز..

قام اليوم الأربعاء الموافق 9/28 بزياره لنادي السكه الحديد بطنطا لتفقد حمام السباحه المقام بنظام حق الانتفاع وذلك فى اطار مشروعات الطرح الإستثماري التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة بمختلف مراكز شباب الجمهوريةبنظام حق الانتفاع BOT ،ووجه بضروره تطبيق الأكواد الخاصه بعوامل الأمن والأمان بحمامات السباحه وذلك للحفاظ على أرواح جميع الرواد وأعضاء النادي.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديريه للرياضه والأستاذه شويكار الخطيب مدير الاداره للرياضه والمهندس عضو مجلس اداره نادي السكه الحديد

وأكد وكيل الوزارة علي أهمية استغلال الأماكن الخالية والتي يمكن استغلالها للاستثمار سواء بمراكز الشباب أو الأندية لتعظيم الدور المجتمعي لمراكز الشباب والأندية والتي أكد عليها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. وأشار إلى أهمية مشاركة رجال الأعمال وصغار المستثمرين في إنشاء الملاعب وحمامات السباحة والأماكن الاجتماعية والترفيهية داخل مراكز الشباب والأندية.

فيما أوضح”الديب” أن الوزارة تسعي إلى زيادة الاستثمارات بمنشآت الأندية ومراكز الشباب وتعميمها لما تحققه هذه الاستثمارات من ربح للصرف منه على الأنشطة المختلفة كما يوفر رصيداً للأندية والمراكز ، مع إتخاذ كافة اشتراطات السلامة والأمن لكافة المشروعات بالأندية ومراكز الشباب على مستوى المحافظات .

Related posts

Leave a Comment