الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

استعدادا للدورى: غزل المحلة يدخل معسكرا مغلقا فى القاهرة لمدة 7 أيام

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض
استعدادا لانطلاق بطولة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها 16 أكتوبر المقبل يدخل الفريق الأول بغزل المحلة معسكرا مغلقا فى القاهرة لمدة 7 أيام بقيادة اليوناني بابا فاسيليو بداية من اليوم السبت .

ويسعى اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني للفريق من خوض بعض المباريات الودية مع أندية الدورى و ذلك لرفع الكفاءة البدنية و الفنية للاعبين و الوقوف على مستوى بعض اللاعبين الشباب الذى تم تصعيدهم للتدريب معهم والوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها غمار مباريات الدورى الممتاز .

وكان مجلس إدارة شركة كرة القدم برئاسة علي العباسى قد استقر
على قيد 26 لاعبًا في القائمة الأولى للفريق؛ استعدادًا للموسم الجديد والتى سوف تنطلق بطولة الدورى المصرى الممتاز يوم 16 أكتوبر المقبل.

وشملت القائمة كلًّا من: محمود رضا، محمد فتح الله، محمود علاء، بسام ماهر، هاني عادل، هشام عادل، ماليك توريه، أحمد الشيخ، إبراهيم كونيه، عمرو شعبان، خالد الإخميمى، خالد سامى، محمود الحضري، يحيى حامد، السيد الشبراوي، محمد عبد الرازق “بازوكا”، باولن فوافي، مصطفى العش، إيهاب سمير، حميد ماو، معاذ الحناوي، عبده يحيى، أحمد النادري.

كما ضمت القائمة ثلاثة لاعبين تحت السن، هم: عبد الرحمن عاطف “أجويرو”، حسام حسن، ياسر مختار.

وبذلك يكون غزل المحلة قد استغنى عن كل من: إبراهيم صلاح، أشرف سيد، محمد غلوش، أحمد غنيم، محمد عبد القادر، أمير إبراهيم، وانتهت إعارة اللاعبين: وليد مصطفى وأحمد السيد.

كشف مصدر داخل نادي غزل المحلة عن إبرام النادي 6 صفقات من أجل ضمها لصفوف الفريق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه تم إنهاء الاتفاق مع اللاعبين للمشاركة مع الفريق في الموسم المقبل ومازال البحث جارى عن ضم بعض اللاعبين المميزين لشغل بعض الأماكن الشاغرة .

غزل المحلة فاوض حارس الأهلي السابق
مسعد عوض، حارس مرمى الأهلي السابق
وتعاقد مع محمد جابر عقب نهاية عقده مع المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، كما نجح في التعاقد مع محمود صابر، مدافع سيراميكا كليوباترا السابق وحسن ياسين لاعب الإنتاج وعبد الله دشمة القادم من نادي أرجوتليس اليوناني
بجانب الاقتراب من الاتفاق مع أحمد جمعة مهاجم المصري السابق

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق