الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بثلاثية نظيفة : فوز منتخب مصر على النيجر في أول مباراة ودية

- Advertisement -

كتب / محمد عوض
بثلاثية نظيفة
تمكن منتخب مصر بقيادة فيتوريا من تحقيق فوز مستحق على نظيره النيجر في المباراة الودية الى أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، أحرز الأهداف كل من محمد صلاح ومصطفى محمد، أحرز محمد صلاح هدفين، الهدف الأول في الدقيقة 43 بعد تحكم بالكرة وتسديدة قوية.

واضاف الهدف الثاني لاعب نادي نانت الفرنسي مصطفى محمد في الدقيقة 55، في انفراد بالمرمى وقراءة جيدة من زميله إمام عاشور، بينما في الدقيقة 64 حصل عمر مرموش على ضربة جزاء تمكن من خلالها تسجيل محمد صلاح للهدف الثالث.

جاءت المباراة من طرف واحد بعد السيطرة الميدانية على مجريات اللقاء بدأت أحداث المباراة بضغط من لاعبي منتخب مصر، بينما نجحت دفاعات النيجر من إبعاد الكرة من أمام محمد صلاح في أكثر من فرصة، واعتمد لاعبو النيجر على الكثافة العددية في بداية المباراة، إلى أن سجل محمد صلاح هدفه الأول.

وجاء تشكيل منتخب مصر في مباراة اليوم في أول اختبار للمدرب الجديد روي فيتوريا، في حراسة المرمى محمد الشناوي، ورباعي الدفاع أحمد حجازي ومحمد حمدي ومحمود حمدي الونش وعمر جابر، وفي خط الوسط محمود حمادة وطارق حامد وأحمد سيد زيزو، بينما قاد الهجوم كل من مصطفى محمد ومحمد صلاح وعمر مرموش.

والجدير بالذكر أن هذه المواجهة هي المباراة السادسة وديًا ودوليًا، وكان الفريقان قد التقيا من قبل في 5 مواجهات، تعادلا في مواجهة واحدة، وانتصر منتخب مصر في 3 مواجهات، وأحرز لاعبو النيجر هدفين فقط، بينما أحرز منتخب مصر 11 هدف .
يلعب المنتخب الودية الثانية يوم الثلاثاء مع ليبريا

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق