عادل حلمى يضع خطة عمل قطاع الناشئين فى صيد المحلة للموسم الجديد

 

كتب / محمد عوض

يبدأ قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي صيد المحلة الرياضي فترة الإعداد الخاصة بمختلف الفرق الرياضية صباح غد السبت 3/9.

وقرر الكابتن عادل حلمى رئيس قطاع الناشئين بنادي صيد المحلة عقد اجتماع مع الأجهزة الفنية لمناقشة خطة الإعداد الخاصة بالفرق الرياضية.

شهد الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة محمد السبكى نائب رئيس مجلس الادارة ومحمد مامون السمان مشرف القطاع وأمين الصندوق واشرف حجاب وعلى نسيم وأحمد البسطويسى على الحضور وأكدوا علي توفير كامل الدعم للقطاع من أجل خلق جيل رياضي كروي علي أعلي مستوي فنيا وبدنيا ومن أجل مناقشة خطة العمل الفترة المقبلة وطالبوا بأن يكون القطاع وسيلة للاستثمار الرياضى وتنمية موارد النادى وتفريخ لاعبين للفريق الأول .

وجرى اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية للنادي تحت إشراف نخبة متميزة من نجوم التدريب المؤهلين والمتخصصين فى مجال لعبة كرة القدم من من مواليد ٢٠٠١ وحتي ٢٠١٤ تحت قيادة الكابتن عادل حلمى وكابتن محمد الهلباوى نائب رئيس القطاع واشرف الشافعي مديرا إداريا للقطاع.
وفى حديثة أكد مدير القطاع أنه سعيد هذا الموسم بالدعم الكامل من رئيس النادى محمد الحليبى وجميع أعضاء مجلس الإدارة مؤكدا أن مرحلة الإعداد للقطاع تم تقسيمها على ثلاث مراحل المرحلة الأولى 3 اسابيع ومرحلة الاعداد المباريات 3 اسابيع واخيرا مرحلة المكافئات. .
وطالب من كل مدرب الاتصال باللاعبين لبداية فترة الإعداد وترشيح 5لاعبين مميزين للمفاضلة بينهم لتمويل منتخب الناشئين (الامل) ومنتخب البراعم .

وقال المدير لقطاع الناشئين إنه تم وضع خطة العمل للفترة المقبلة لبدء الإعداد بقوة للموسم الجديد، وكذلك وضع آليات التعامل بين اللاعبين.

وأشار فى اجتماعه إلى انطلاق التدريبات اعتبارا من الغد، مشددا على المدربين بضرورة الالتزام الكامل لتحقيق موسم كروى جيد يليق باسم نادي الصيد ونحصد خلاله البطولات المختلفة.

وأشار إلى أن الغرض الأساسى من القطاع هو تجهيز وإمداد الفريق الأول بلاعبين واعدين قادرين على تمثيل النادى فى المسابقات المحلية .

Related posts

Leave a Comment