الأهلى يختتم الدورى العام أمام سيراميكا كليوباترا مكتفيا بالمركز الثالث

كتب / محمد عوض
يختتم فريق النادي الأهلي بقيادة سواريش الدورى مباراة اليوم الثلاثاء 30-8-2022، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ34 والاخيرة من الدوري المصري الممتاز. على استاد السلام، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا .

وكان الجهاز الفني للنادى الأهلى، قد أغلق صفحة مباراة طلائع الجيش التى أقيمت مساء السبت باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز وانتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف دون رد.
انتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بين الأهلى وسيراميكا بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة عشرة للمسابقة باستاد المقاولون العرب، تقدم باسم مرسى لسيراميكا وتعادل محمد مجدى أفشة للأهلى فى الوقت بدل من الضائع.
وقرر الأهلى استكمال ما تبقى من الدورى المصرى باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم فى المسابقة.

ويشهد تشكيل الأهلي المتوقع تواجد مصطفى شوبير في حراسة المرمى، فيما يقود أحمد سيد غريب الهجوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا:
حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد شرقية، محمد أشرف، أحمد سيد عبد النبي.

خط الوسط: ميدو نبيل، محمد فخري، أحمد عبد القادر، لويس ميكيسوني.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب
ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، من 33 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل 10 مرات، وخسر 4 مواجهات.

بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المرتبة الـ12 في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة من 33 لقاء، حيث فاز 7 مرات، وتعادل 16 مرة، وخسر 10 مواجهات .

بدير المباراة تحكيميا طاقم مكون من أحمد جمال، ويعاونه كل من رمضان هنداوي “مساعد أول”، وتامر سمير “مساعد ثاني”، ومحمد العتباني حكمًا رابعًا.

ويتواجد في غرفة الفار كل من سيد شعبان حكمًا للفيديو، وعمرو عايد مساعدًا له

Related posts

Leave a Comment