مصطفى عبده : مباراة فاركو مصيرية.. وهدفنا البقاء في دورى الدوري

 

كتب / محمد عوض
يحتضن استاد الإسكندرية اليوم السبت فى الخامسة والنصف مباراة من العيار الثقيل بين زعيم الفلاحين غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده ونظيره فريق فاركو بقيادة نونو الميدا البرتغالى فى إطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، فى مواجهة صعبة على كلا الفريقين فى النسخة 63.

يدخل غزل المحلة اللقاء فى مهمة صعبة لابديل أمامه إلا الفوز من أجل البقاء فى دورى الاضواء خاصة بعدما حقق فوزا مهما على مصر المقاصة بهدف نظيف فى الجولة السابقة
ويدخل فاركو المباراة بعد الخسارة من المقاولون العرب بهدفين نظيفين فى الجولة الماضية.

يسعى مصطفى عبده، المدير الفنى لفريق غزل المحلة، لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد نقاط المباراة لضمان البقاء فى بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل، خاصة أن الفوز يقرب الفريق كثيرا من مواصلة اللعب مع الكبار، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز على استغلال الهجمات وترجمتها إلى أهداف .
للبقاء رسميًا فى دورى الأضواء .
يسعى للفوز والوصول للنقطة 37 التي تعني بقاءه رسميا دون انتظار نتائج مباريات الأسبوع الأخير.

وأضاف عبده -في بيان اليوم الجمعة- أننا نسعى للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية لأننا نواجه فريقا قويا، إلا أنني واثق من قدرات اللاعبين، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه اختار 20 لاعبا للمباراة وسيشهد اللقاء تغيرات في تشكيل الفريق.
مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة،

اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمود الحضري وخالد سامي ومعاذ الحناوي ومصطفى العش وإيهاب سمير ومحمد عبد القادر ومحمود علاء والسيد الشبراوي وبسام ماهر وإبراهيم صلاح وأحمد الشيخ وخالد الأخميمي وإبراهيم كونيه وحميد ماو وأحمد النادري، وباولن فوافى ووليد مصطفى وهشام عادل ومحمد غلوش وعبده يحيي وعبدالرحمن عاطف.

يخوض اللقاء وفي جعبته 34 نقطة والفوز يضمن للفريق البقاء في الدوري الممتاز.. أما في حالة أي نتيجة أخرى سيدخل الفريق في حسابات أخرى لأن الصراع على البقاء بين أكثر من 3 فرق مستمر.

وأكد أن مجلس إدارة النادي رصد مكافأة مالية مضاعفة في حالة الفوز وضمان البقاء في بطولة الدوري الممتاز

المباراة تمثل أهمية كبيرة لفريق غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة من 7 انتصارات و13 تعادلا و12 هزيمة وسجل 24 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا

على الجانب الآخر يحتل فاركو بقيادة البرتغالي نونو الميدا المركز الثامن برصيد 40 نقطة من 9 انتصارات و13 تعادلا و10 هزائم وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 21 هدفا وحقق فوزا واحدا في آخر 6 مباريات على البنك الأهلي وتعادل مع الأهلي والإسماعيلي وخسر أمام طلائع الجيش والزمالك والمقاولون ويسعى للفوز والوصول للنقطة 43.

وطالب المدير الفني لفريق فاركو، من اللاعبين ضرورة وقف نزيف النقاط التى يعانى منه الفريق في الفترة الماضية، حيث سقط الفريق في آخر 3 مباريات، ولم يحقق أي فوز خلال آخر 6 مباريات له في الدورى مما أدى إلى تراجع ترتيب الفريق الذى كان يطمح في الدخول في المربع.
وحذّر البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو؛ لاعبيه من الهجمات المرتدة، التي دائمًا ما يعتمد عليها غزل المحلة نظرًا للسرعات التي يمتلكها الخط الهجومي لزعيم الفلاحين.

كما حذّر البرتغالي، لاعبي الخط الخلفي من سوء التمركز، والذي ظهر بشكل واضح خلال مباراة المقاولون العرب الماضية، في مسابقة الدوري الممتاز

وقد أستقر مدرب فاركو على التشكيل الذي سوف يقود به اللقاء أمام غزل المحلة وهو كالتالي:
حراسة المرمي : محمد صبحي
خط الدفاع : رامي صبري – أحمد عبد العزيز “مودي” – عبد الله بكرى
خط الوسط : – عزمي غومة _ علاء سلامة _ أحمد الصغيري _ محمود عماد – رزقي حمرون _ وليد علي
خط الهجوم : عمرو جمال

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده محمود رضا وحاتم علام ومعهم هشام الفلال، حكما رابعا، ومحمد الشناوي، حكم فيديو، وهاني خيري، مساعد حكم فيديو .

Related posts

Leave a Comment