.بالأسماء.. تشكيل قطاع الناشئين بصيد المحلة فى الموسم الجديد 2022/2023

 

كتب / محمد عوض
اعتمد مجلس إدارة نادى صيد المحلة برئاسة المحاسب محمد الحليبى ومشرفا القطاع محمد مأمون السمان ومحمد طه درويش التشكيل الكامل لقطاع الناشئين والبراعم والأكاديمية في الموسم الجديد 2022/2023 والمتعلق بالأجهزة الفنية الخاصة لكل فرق القطاع ومدرسة الكرة.

يأتي ذلك بعد التقرير الذى تقدم به عادل حلمى مدير قطاع الناشئين والبراعم ومدرسة الكرة، بالتصور النهائي لتشكيل القطاع في الموسم الكروي الجديد 2022 / 2023، الذى جاء على النحو التالي ..
حيث قرر استمرار محمد الهلباوي نائبا لرئيس القطاع لنجاحه الواضح مع القطاع الموسم الماضى كاضافة كبيرة للقطاع.
والمدير إلاداري اشرف الشافعى ومحمد صلاح ميشو وضياء الشعراوى
إداريين واحمد محرز لشئون اللاعبين ومحمد عوض مسئول اعلامى .
فى حين العلاج الطبيعى وأخصائي إصابات الملاعب للقطاع محمد رجب والتاهيل والاصابات لإبراهيم حمدى .
ووافق رئيس النادى محمد الحليبى ومشرفا القطاع محمد مامون السمان ومحمد طه درويش ومحمد الزماكة مدير عام النادى ورئيس القطاع عادل حلمى على المشاركة ب6 فرق للقطاع و4 فرق للبراعم فى دورى المنطقة على النحو التالى :
* فريق 2001 .. الطيب شعبان .
* فريق 2003 ..محمد مصطفى
* فريق 2005 .. محمود الدمشيتى
* فريق 2007 .. هشام رمضان
* فريق 2008 .. محمد عبد الرازق
* فريق 2009 .. عرفات غانم .

بينما جاء تشكيل البراعم على النحو التالي ..
* فريق 2010 .. احمد جادو
* فريق 2011 .. مصطفى عيسى
* فريق 2012 ..أحمد حنكوره
* فريق 2013 .. عبد الرحمن ابراهيم

ومدرسة الكرة من 2014حتى 2017
بمشاركة جميع مدربى البراعم

وأسند مدربا حراس المرمى للقطاع لكلا من محمد مصطفى النجار وفؤاد محمد.

ومسؤولو المهمات لجمال حسين وربيع ابو حلفا ومحمود فتح الله

وفى حديثة أكد عادل حلمى رئيس القطاع أن رئيس النادى ومشرفا القطاع أكدا أن القطاع هذا الموسم يلقى اهتمام كبير بعد النجاحات التى حققها القطاع فى دوريات الموسم الماضى وصعود أكثر من لاعب الفريق الأول بالإضافة للاستغناء عن البعض مقابل مبالغ مالية واضاف نجحنا على مدار شهرين فى الاختبارات لأكثر من 600 لاعب فى مختلف المراحل السنية تم فرزهم إلى 200 ناڜىء يتم الاستعانة بهم خلال الموسم لإفراز الصالح منهم من خلال الخطة التى وضعناها مع المدربين لتفريخ مجموعة متميزة من اللاعبين للانضمام إلى الفرق المشاركة فى دورى المنطقة فى المراحل السنية المختلفة مؤكدا اننا لن نرضى عن الفوز بمعظم المسابقات هذا الموسم .
واضاف أيضا أنه سيتم تأسيس فريقين للامل للقطاع والبراعم لمنتخبات نجرى بهم مباريات متعددة مع فرق قوية كنوع من الاحتكاك واكتساب الخبرات من الأندية الأخرى .
وأكد أن خلال الاجتماع الذى تم بقاعة المؤتمرات بالنادى تم توزيع الاختصاصات على جميع المدربين وتوزيع المهام وقوائم كل فريق على أن يبدأ الموسم وفترة الاعداد مع حلول شهر سبتمبر القادم على ملعب الجابرية وان مجموعة العمل للقطاع يعملون على قلب رجل واحد .

وفى نفس السياق أكد مشرف القطاع محمد مامون السمان امين صندوق النادى أن مجلس الإدارة برئاسة محمد الحليبى يهتمون اهتماما بالغا بالقطاع هذا الموسم باعتباره النواة الأولى للفريق الأول وفرصة كبيرة للاستثمار وقرر تذليل كل العقبات أمام إنجاح تلك المنظومة .

Related posts

Leave a Comment