الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

3 مواجهات مثيرة تحسم مصير زعيم الفلاحين فى الدورى بعد نقطة الجونة ولابديل عن الفوز على المقاصة

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض

اختتم فريق غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده المدير الفنى تدريباته امس الاحد استعداداته لمواجهة المقاصة بقيادة عيد مرازيق فى المباراة المقرر إقامتها اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تقام باستاد غزل المحلة وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز المقاصة بهدفين لهدف بين الفريقين.

ويتبقى لزعيم الفلاحين 3 مباريات فى الدوري العام، أمام المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري على الترتيب، ورغم التعادل الأخير مع فريق الجونه، مازال غزل المحلة يحكم سيطرته على المركز الرابع عشر فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 31 نقطة والبديل أمامه إلا الفوز فى مباراة المقاصة للوصول النقطة 34 وهو ما بات يهدد تواجد غزل المحلة فى المركز الرابع عشر حال خسارته أى نقطة بالجولات المتبقية.

من جهته طالب مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة، لاعبى فريقه باعتبار المباريات المتبقية فى الدوري، مثل مباريات الكؤوس التى لا تقبل التعادل أو الهزيمة لابديل فيها عن الفوز خاصة أن الفريق يبحث عن إنهاء الموسم الجارى فى الدورى الممتاز لتتويج جهود اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة.

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 6 مباراة،
وتعادل فى 13وخسر في 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو غزل المحلة 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 .

يتبقى لزعيم الفلاحين غزل المحلة 3 مباريات قوية فى مسابقة الدوري العام، بعد خطف نقطة ثمينة من الجونة فى عقر داره بالغردقة فى الجولة 31 ساهمت فى رفع رصيد ل31 نقطة محتلا المركز ال14 بجدول ترتيب الدورى.

وانتعشت حظوظ زعيم الفلاحين فى البقاء بالدوري العام بعدما رفع رصيده للنقطة 31 ليتقدم مركزا بترتيب جدول الدوري ويحتل المركز الـرابع عشر برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، فاز فى 6 مباريات على ( سموحه وايسترن كومباني والجونة والبنك الأهلى وانبى والمقاصة ) وتعادل في 13 لقاء وخسر في 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو غزل المحلة 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 .

ويستعد غزل المحلة لمواجهة الجريح المقاصة في الأسبوع الـ32 بالدوري الممتاز الذى تأكد هبوطة لدورى المظاليم بعدما توقف رصيده عند النقطة ال15 والتي تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم فى الخامسة والنصف مساء الاثنين باستاد غزل المحلة .

وجاءت المواجهات المتبقية لثلاث لارجنتين مصر فى الدوري العام كالتالي:

ـ غزل المحلة مع المقاصة: 23 أغسطس على استاد غزل المحلة فى الخامسة والنصف .

ـ غزل المحلة وفاركو : 26 أغسطس على استاد الأسكندرية فى الخامسة والنصف .

ـ غزل المحلة والاتحاد السكندري 29 أغسطس على ستاد غزل المحلة
فى الخامسة والنصف .

من جانبه، أبدى المهندس على العباسى رئيس شركة الكرة بغزل المحلة المشرف العام على الكرة ، سعادته بالتعادل الأخير خارج الديار على حساب الجونة وارتفاع الرصيد ل31 فى المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

وقرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة على العباسي صرف مكافآت اللاعبين المتأخرة سواء كانت فوزاً أو تعادلا، وذلك قبل مباراة مصر المقاصة المقرر إقامتها مساء غدا الثلاثاء المقبل، على استاد غزل المحلة تحفيزا للاعبين على بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث للهروب من شبح الهبوط قبل مباراة مصر المقاصة والتي سيحسم الفوز بها بقاء غزل المحلة في دوري الأضواء والشهرة بعيدًا عن نتائج الفرق الأخرى .

أعلن مصطفي عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة قائمة زعيم الفلاحين لمباراة مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة المحلة لمباراة المقاصة كالتالي :
حراسة المرمي : عمرو شعبان ، محمود الحضري .
خط الدفاع : خالد سامي ، معاذ الحناوي ، محمد عبدالقادر ، محمود علاء ، هاني عادل ، السيد الشبراوي ، مصطفي العش ، ايهاب سمير ، محمد بازوكا .
خط الوسط : ابراهيم صلاح ، بسام ماهر ، ابراهيما كونيه ، حميد ماو ، احمد الندري ، احمد الشيخ .
خط الهجوم : هشام عادل ، عبده يحيي ، عبدالرحمن اجويرو ، خالد الاخميمي ، باولن فوافي ، وليد مصطفي

يغيب عن المبارة يحيي حامد، الجناح الأيمن للفريق ومعاذ الحناوي مدافع الفريق .

ويدير المباراة تحكيميًا محمد عادل حكمًا للساحة، ويعاونه كلا من محمد محمود لطفي ووائل عاطف، وسيد منير حكمًا رابعًا بينما يتواجد على تقنية الفيديو كلا من محمود دسوقي ومحمد التابعي .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق