حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري المصري

 

تشتعل المنافسة بين كلاً من فريق الأهلي والزمالك وبيراميدز على التتويج بلقب الدوري المصري لعام 2022، الذي كان من أصعب النسخ، نظراً للكثير من التأجيل لمشاركة الفريق الاحمر في بطولات أفريقية.

بالرغم من تصدر فريق الزمالك لقمة جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن، ويسير بخطى ثابته نحوه هدفه للتتويج باللقب للمرة الـ14 في تاريخ والثانية على التوالي. إلا انه ما زالت هناك مباريات متبقية قد تكون هي الفيصل وتحمل معها الفوز ربما للمارد الأحمر أو المنافس الجديد بيراميدز.

تغطية المواقع الرياضية لمنافسات الدوري المصري

يُعد الدوري المصري من أعرق الدوريات في المنطقة العربية، وتحظى منافساته وخاصة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز بمشاهدة وشعبية هائلة. لهذا نجد هناك الكثير من المواقع الرياضية التي تقوم بتقديم تغطية شاملة لكل فعاليات الدوري المصري، مع تحليل فني لكل مباراة من قبل فنيين وخبراء في كرة القدم.

علاوة على هذا هناك مواقع رياضية متخصصة على الإنترنت، تقدم توقعات واحتمالات في المباريات. تتيح هذه المواقع أيضًا لعملائها تغطية شاملة لكافة المباريات في الدوري المصري، بل والدوريات الأوروبية ودوري الأبطال والبطولات الكبرى مثل كأس العالم. تستطيع أيضًا من خلال هذه المواقع المراهنة على مختلفا لمباريات بشكل آمن وموثوق على هذه المباريات ويمكنك الاطلاع على أنواع المراهنات الرياضية في كأس العالم حيث تجد شرح كامل لكيفية الرهان وأنواعه. فوق ذلك، يقدم الموقع مقارنة لأهم مواقع المراهنات الرياضية حيث تراهن على المباراة وتحصل على ارباح حقيقية في حالة الفوز. 

حظوظ فريق الزمالك في التتويج بلقب الدوري المصري 

يمتلك فريق الزمالك الحظوظ الأعلى للتتويج بدرع الدوري المصري 2022 للمرة الثانية على التوالي، فهو يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة. حصل عليها من الفوز في 23مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وخسارة في 4 مواجهات، أحرز خلالها 59هدف، فيما دخل في مرماه 26هدف.

يحافظ لاعبي فريق الزمالك على مستوى الأداء في كل مباراة تلو الاخرى، بقيادة المدرب الفني المخضرم فيريرا. كما ان وجود فارق كبير بين أقرب المنافسين له، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافس له فريق بيراميدز، و12 نقطة عن الأهلي. كما انه مازال لديه 4 مباريات. يجعل الروح المعنوية للاعبين أكثر انتعاش، ويحفزهم على مواصلة الفوز لضمان الدرع في خزائنهم للمرة الثانية.

هل سيخطف بيراميدز درع الدوري من قطبي الكرة المصري؟

يسعى فريق بيراميدز بكل قوته لمطاردة فريق الزمالك واقتناص أول لقب له في الدوري المصري، من قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك)، التي طالما كانت المنافسة محصورة بينهما للتويج بدرع الدوري التي يقوم بتنظيمها الاتحاد المصري لكرة القدم، في سابقة جديدة!! ولاسيما انه متقدم على المارد الاحمر بفارق نقطتين حتى الآن.

ربما ينجح براميدز في التتويج بلقبه الاول في الدوري المصري، ولكنه يصر على الاحتفاظ بالمركز الثاني، برصيد 65 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الفريق الأبيض. حصل على هذه النقاط بعد أن خاض 30 مباراة، فاز في 20مواجهة منها.

يتبقى لفريق براميدز 4 مباريات على انتهاء الدوري المصري، اذا نجح في الفوز في كلا منها، نجح في اقتناص 12 نقطة، بما يجعل رصيده من النقاط يرتفع إلى 78نقطة، هنا سيتخطى رصيد نادي الزمالك حتى الآن، فإذا لم يحقق الفريق الملكي أي فوز في مبارياته الأربعة المتبقية، سيخطف براميدز درع الدوري من النادي الأبيض، ويتوج للمرة الأولى باللقب.

احتمالية عودة الاهلي في المنافسة على لقب الدوري المصري

بالرغم من أنه لا يوجد مستحيل في عالم الساحرة المستديرة، إلا أن عودة المارد الاحمر للمنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، قد بات صعباً للغاية، مع مواصلة الفريق لنزيف النقاط، بعد التعادل في مباراته الأخيرة.

يقف النادي الاهلي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد ان خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 18 مواجهة منها، وتعادل في 9 مواجهات، وخسر 3 مواجهات. احرز خلالها 56 هدف وتلقى مرماه 20 هدف.

يتبقى للنادي الأهلي 4 مباريات في الدوري المصري ليختتم هذا الموسم، إذا حالفه الحظ وفاز في الأربعة مباريات، سيحصل على 12 نقطة، ليرتفع رصيده إلى 75 نقطة، فإذا لم يحقق الزمالك اي فوز في مبارياته المتبقية، يتساوى معه، وفارق نقاط المواجهات المباشرة يفوز الأهلي، يمكن للمارد الاحمر استعادة لقب الدوري بعد ان غاب الموسم الماضي، حتى وان كانت نسبة حدوث هذا صعب للغاية، فإن كل شيء وارد في كرة القدم.

Related posts

Leave a Comment