الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سواريش يراهن على «صحوة» شبابه وحسام حسن يبحث عن البقاء في صدام الدوري

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني البرتغالي سواريش، نظيره المصري البورسعيدى بقيادة حسام حسن مباراة من العيار الثقيل ، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر منافسات بطولة الدوري، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية النسخة 63
في تمام الساعة 9 مساءً

يأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز على الفريق البورسعيدي، وتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق خلال الفترة الحالية، بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت أكثر من لاعب من العناصر الأساسية.

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرات مستمرة مع لاعبيه، في المعسكر الذي يقام في الإسكندرية، استعدادًا لمباراة اليوم أمام فريق المصري البورسعيدي، .

المدرب البرتغالي يطالب اللاعبين بمواصلة الانتصارات
ووجه المدرب البرتغالي ثلاثة نصائح قبل موقعة اليوم أمام المنافس الذي يقوده فنيًا حسام حسن، وأولى هذه النصائح خاصة للاعبين الشباب، طالبهم فيها بأهمية التركيز في المباراة لمواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على فريق الاتحاد السكندري، والقتال على مواصلة الفوز والتمسك بالأمل الأخير في المنافسة.

وحرص المدير الفني لفريق الأهلي على تحفيز اللاعبين الشباب الذين ظهروا بمستوى أكثر من رائع في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندرى، مطالبهم باستغلال الصورة الجيدة التي قدموها أمام الجميع والعمل على تأكيدها أمام الفريق البورسعيدي.

وشدد «سواريش» على اللاعبين، أن مواجهة المصري صعبة للغاية خاصة وأنه يمتلك جهازًا فنيًا جيدًا بقيادة حسام حسن، ولن تكون المباراة سهلة، مطالبًا الجميع بضرورة اللعب السهل ومن لمسة واحدة، والهدوء التام والابتعاد عن الحكام أو الاحتكاك بهم، والتركيز فقط في الملعب، لضمان تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث
ويعتمد سواريش على مجموعة من اللاعبين الشباب، بعد إصابة عدد كبير من العناصر الأساسية وإراحة بعضهم ونجاحهم فى مباراة الاتحاد الأخيرة .

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر استكمال بطولة الدوري الممتاز، باللاعبين الشباب والناشئين، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق.

واستقر سواريش على التشكيلة مكونة من :
علي لطفي في حراسة المرمى.
خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد أشرف ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة.
خط الوسط: أليو ديانج وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد محمود.
الهجوم: أحمد سيد غريب

ومن جانبه
اقترب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بالنادي المصري البورسعيدي، على التشكيل الذي يخوض به مباراة الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .
وقد استقر حسام حسن على تشكيل المصري المتوقع أمام الأهلي
في حراسة المرمى: عصام ثروت.
١خط الدفاع: أحمد علاء، إسلام أبوسليمة، عمرو موسي.
خط الوسط: حسن على، فريد شوقي، ايزي ايميكا، كريم العراقي.
خط الهجوم: الياس الجلاصي، أوستن أموتو، محمد جريندو

يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة مع الإسماعيلى، فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 29 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 34

يدير المباراة تحكيميا «محمود البنا حكماً للساحة، وطارق مجدي حكم تقنية الفيديو، وسمير جمال وسامي هلهل كمساعدين، وطارق مجدي حكما لقنية الفيديو، وأحمد صلاح مساعد حكم فيديو

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق