مصطفى عبده يبحث عن الفوز السادس أمام سموحه للهروب من شبح الهبوط

كتب / محمد عوض
يستضيف فريق غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده نظيره سموحة عبد الحميد بسيوني المدير الفنى السابق لغزل المحله ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز على ستاد المحلة في تمام الساعة السادسة و النصف مساء اليوم الأحد فى النسخة 63 من عمر الدورى .

ويحتل غزل المحلة المركز 14 بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 40 نقطة

ويسعى مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة لأستغلال عامل الارض والجمهور و جميع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة و الفوز بالمباريات القادمة لحصد الثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز و الابتعاد عن منطقة الهبوط فى ظل المنافسة الشرسة بين فرق المؤخرة
وفى ظل التغييرات الاضطرارية التى أثرت علينا.. بالإضافة للأخطاء التحكيمية التى تعرض لها الفريق بكثرة .

ومن جانبه
أكد رئيس شركة غزل المحلة، علي العباسي، إن النقطة أصبحت مهمة في مشوار فريقه فيما تبقى من مباريات بالنسخة الجارية من بطولة الدوري ولا بديل عن الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط وأضاف العباسي “قررنا مضاعفة مكافأة الفوز حال الفوز على سموحة في المباراة المقبلة لتحفيز اللاعبين في حصد الثلاثة نقاط”.

وقد شهد تدريبات نادي غزل المحلة، التي أقيمت قبل معسكر الفريق قيام الجهاز الإداري للمحلة بصرف القسط الشهري الخاص بمرتبات اللاعبين بالإضافة لمكافأة مباراة سيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد غزل المحلة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بسبب رغبة المجلس في تحفيز اللاعبين ماديًا من أجل تحقيق الثلاث نقاط .

ويعاني الفريق من تراجع نتائجه ولم يحقق الفوز في أخر 8 مباريات وجمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع إنبي والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام طلائع الجيش والأهلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون ولابديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 30 للبقاء بعيدا عن مثلث الهبوط.

وقد اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمود جمال الحضري ومحمود علاء وبسام ماهر وهاني عادل وهشام عادل وماليك توريه وأحمد الشيخ وإبراهيم كونيه وخالد الإخميمي وخالد سامي والسيد الشبراوي ومحمد سيد بازوكا وباولن فوافي ووليد مصطفي ومصطفي العش وإيهاب سمير وحميد ماو ومعاذ الحناوي وعبده يحيي وأحمد النادري وعبدالرحمن عاطف.

ويغيب عن غزل المحلة كل من يحيي حامد وأشرف السيد وأحمد غنيم ومحمد فتح الله كماتشو.

على الجانب الآخر
أعرب عبد الحميد بسيونى، عن رضاه عن الروح التى يمر بها اللاعبون مؤخرا والإصرار على الحصول على الثلاث نقاط، إلا أنه غير راضٍ عن النتيجة والتعادل الأخير أمام المقاولون.

وقال بسيونى: أغلقنا صفحة المقاولون وسنسعى لتجهيز اللاعبين لموقعه المحلة، واعترف أن جميع المباريات المقبلة فى منتهى الصعوبة والحصول على نقطة ليس سهلا على اعتبار أن جميع الفرق تسعى لتصحيح الأوضاع.

ولم يحقق الفوز في الدوري منذ هزم الأهلي يوم 29 يونيو الماضي وجمع نقطة واحدة من آخر 4 مباريات بالتعادل مع المقاولون والهزيمة أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك لكنه ما زال ينافس على المركز الرابع والفارق بينه وبين فيوتشر نقطتين فقط لذلك يسعى للفوز والوصول للنقطة 43 وانتظار تعثر فيوتشر أمام المقاولون يوم الثلاثاء المقبل

وقد استقر عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على 20 لاعبًا، للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، .

وجاءت القائمة على النحو التالي:-
في حراسة المرمى: الهانى سليمان، عمر صلاح.
خط الدفاع: رجب نبيل، أحمد حكم، محمد شكرى، أحمد عيد، على الملوانى، أحمد بيكهام، خالد عبدالفتاح.
خط الوسط: صديق أوجولا، شريف رضا، محمد نادى، أحمد حمص،، حمدى علاء، أحمد جمال،، محمد كناريا، إسماعيل أشرف.
خط الهجوم: أليا سيلا، فهد جمعة، مروان حمدي .
ويغيب عن سموحة عبدالكبير الوادي للإيقاف وحسين فيصل للإصابة ومصطفى الخواجة لإصابته بنزلة برد وأبوبكر ليادي.

يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وهُزم في 10 مباريات، فيما سجل 21 هدفًا واستقبل 31 هدفًا .

بينما يحتل سموحه المركز السادس برصيد 40 نقطة بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 10 مواجهة وهُزم في 7 مباريات، فيما سجل 37 هدفًا واستقبل 35 هدفًا .

يقود المباراة تحكيميا وائل فرحان كحكم ساحه يعاونه كل من أحمد توفيق حكم مساعد أول، وإيهاب فخري حكم مساعد ثان، وأسامة إسماعيل حكم رابع، ومحمد الحنفي حكم فيديو، محمد نهاد محجوب مساعد حكم فيديو .

Related posts

Leave a Comment