بعد إصابته بكورونا ،  البيت الأبيض ينشر تفاصيل جديدة عن صحة بايدن

 

أعلن البيت الأبيض ، أمس الجمعة ، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن لا يزال يعاني من أعراض طفيفة نتيجة إصابته بكورونا ، لكنه بخير. وأمس الخميس ، كشف البيت الأبيض أنه لم يت التعرف على نوع فيروس كورونا الذي أصاب الرئيس الأمريكي. من جهته ، صرح طبيب البيت الأبيض بأنه أوقف علاجات الرئيس جو بايدن السابقة حتى تعافيه من كورونا ، مضيفًا: “أكد الرئيس جو بايدن أنه بخير وبصحة جيدة”. والتقط الرئيس الأمريكي جو بايدن صورا له من داخل العزل الصحي بعد أن أعلن البيت الأبيض إصابته بفيروس كورونا “كوفيد -19”.

واختار جو بايدن الصور ليطمئن مواطنيه على صحته في أول ظهور له منذ إعلان إصابته بكورونا وفصله في عزلة. إصابة بايدن ، ونشر بايدن صورة له على حسابه في Twitter وكتب أعلاه: “يا رفاق ، أنا بصحة جيدة. شكرًا لاهتمامكم. لقد اتصلت للتو بالسيناتور كيسي ، وعضو الكونجرس كارترايت ، وعمدة كوجنيتي ، للاعتذار عن عداد المفقودين في حوادث اليوم “.

كان من المقرر أن يسافر بايدن إلى ولاية بنسلفانيا كجزء من سلسلة رحلات عبر البلاد تهدف إلى إحياء ثروات الديمقراطيين المتضائلة قبل انتخابات التجديد النصفي.

اغذية ممنوعة لمرضى كورونا المعزولين |

وقال البيت الأبيض ، في بيان ، إنفوجرافيك للأطعمة التي تضر بصحة مرضى كورونا في العزل المنزلي: “لقد أخذ اللقاح بأكمله ، وتلقى جرعتين منشطة ، ويعاني من أعراض خفيفة للغاية” ، مضيفًا أن بايدن أصيب بأعراض طفيفة. بدأ بتناول حبوب “باكسلوفيد” Paxlovid المضادة للفيروسات التاجية التي تنتجها شركة “فايزر”.

وأشار البيان إلى أنه “تماشيا مع توجيهات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، سيتم عزله في البيت الأبيض وسيواصل أداء جميع واجباته بشكل كامل” خلال فترة عزله.

Related posts

Leave a Comment