نتيجة الثانوية الأزهر 2022 .. رابط وتاريخ ظهور النتيجة

 

بدأ قطاع المعاهد الأزهرية عملية رصد وتجميع وتحديد أول طلاب ثانوية الأزهر ، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح لامتحانات الأسبوع الماضي ، تمهيدا لاعتماد النتيجة وإعلانها أمام مجلس النواب.

نتيجة الثانوية الأزهر 2022

كشف مصدر مسؤول في قطاع المعاهد الأزهرية ، في تصريح خاص لـ “الجمهورية اليوم” ، أن النتيجة مرتقبة لموافقة الدكتور محمد الضويني ممثل الأزهر. والذي أعلن في مؤتمر صحفي نهاية هذا الأسبوع ، موضحًا أن نتائج هذا العام واعدة ومن المتوقع أن ترتفع نسبة النجاح عن العام الماضي.

رابط لنتيجة ثانوية الأزهر 2022

ومن المقرر الإعلان عن النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية عبر هذا الرابط المرفق.

تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية

وكان قطاع المعاهد الأزهرية قد أصدر في وقت سابق عددًا من التعليمات لمراكز التصحيح وهي كالتالي: –

إبلاغ قسم الشرطة الذي يقع مركز الإصلاح في نطاق اختصاصه ، لتقديم خدمة الشرطة على مدار 24 ساعة با ، وحتى انتهاء عمل المركز ، مع توفير جميع وسائل التأمين لمركز الإصلاح.

– التأكد من كفاية ما يحتاجه المركز من الأثاث اللازم مثل المقاعد والطاولات والمكاتب والمراوح وغيرها حسب عدد مقيمي الدرجات ومشرفي المواد والغرف.

– تكليف الإداريين والخدمات المساندة وفقاً للمادة 17 لسنة 2012 م من قرار الإمام الأكبر رقم 251 ومع مراعاة تطبيق قرار الإمام الأكبر شيخ الأزهر رقم 19 لسنة 2019 م. ، والتأكيد على الخدمات المساعدة من خلال القيام بالمهام التالية: البدء في تجهيز المركز لاستقبال مقيمي الدرجات قبل يومين من بدء التصحيح ، الحفاظ على نظافة المركز بحيث يتم تعقيم جميع الغرف والطرق والمراحيض وتطهيرها قبل وبعد نهاية التصحيح بشكل يومي والالتزام بالورديات وتأمين المركز بشكل مستمر.

Related posts

Leave a Comment