الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

غزل المحلة يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام ذئاب الجبل فى الدورى

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده مباراة مصيرية من العيار الثقيل ولا تقبل القسمة على اثنين فى إطار الابتعاد عن مثلث الهبوط مع نظيره المقاولون العرب بقيادة محمد عوده في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري العام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء .

وكان فريق غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده المدير الفني للفريق قد دخل معسكراً مغلقاً امس الخميس استعدادا للمباراة .

وعكف الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده طوال الاسبوع الماضى على تصحيح الأخطاء الفردية التي سقط فيها لاعبو الغزل خلال مباراة الجولة الماضية أمام الجونة خاصة في النواحي الدفاعية، والتي كلفت الفريق خسارة 3 نقاط ثمينة في صراع الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري العام.

ويسعى جهاز غزل المحلة لوضع حلول عاجلة قبل اللقاء المرتقب مع ذئاب الجبل في الجولة 26، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الدور الأول قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
ويسعى مصطفى عبده إلى مصالحة جماهيره بعد انعدام الثقة بينهما بسبب سوء النتائج ونزيف النقاط الذى تعرض له الفريق مؤخرا

وقد استقر مصطفى عبده المدير الفنى لفريق غزل المحلة على قائمة فريقه مكونه من:
فى حراسة المرمى: عمرو شعبان، محمود الحضرى .

في خط الدفاع: معاذ الحناوى، محمود علاء، خالد سامى، هانى عادل، إيهاب سمير، مصطفى العش، محمد بازوكا، السيد الشبراوى.

في خط الوسط: بسام ماهر، أحمد الندرى، أحمد السيد، خالد الأخميميى، أحمد الشيخ، وليد مصطفى، محمد غلوش، إبراهيم كونيه، باولن فوافى.

في الهجوم: ماليك توريه، عبده يحيى، عبد الرحمن عاطف “أجويرو”.

وأعلن المهندس على العباسى رئيس مجلس إدارة غزل المحلة والمشرف على قطاع الكرة، تجديد الثقة فى مصطفى عبده المدير الفني للفريق وكامل الجهاز الفني لثقته الكبيرة فى الجهاز واللاعبين وذلك بعد الخسارة من الجونة بالجولة 25 بهدف نظيف مؤكدا الفريق بخير وقادر على تحقيق أمل البقاء في دورى الاضواء .

يدخل غزل المحلة المباراة برصيد 26 ويحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 مباراة و الهزيمة في 9 مباريات

على الجانب الآخر
يسعى محمد عوده المدير الفنى للمقاولون العرب إلى الفوز بنقاط المباراة لتحسين موقعة فى جدول المسابقة رغم شراسة اللقاء مع غزل المحلة صاحب الشعبية الكبيرة وطالب اللاعبين بتوخى الحذر مستغلا عامل الارض والجمهور لصالحه.

يدخل المقاولون العرب اللقاء برصيد النقطة 20 في المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام، بعد الخسارة أمام سيراميكا، ويتبقى لذئاب الجبل 10 مباريات بالمسابقة المحلية، في حال الفوز بها جميعاً يصل للنقطة 50، إلا أن هذه النقطة غير كفاية لذئاب الجبل للبقاء في الدوري .

وقد أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمود بسيوني، ويعاونه أمحمد محمود لطفي، بجانب سامح حسين حكم رابع، ومصطفى مدحت حكم فيديو، وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق