موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

 

أغلق الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز ، صفحة مباراة بيراميدز ، التي أقيمت مساء أمس السبت ، على استاد الدفاع الجوي ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بهدف فكر في المباراة النهائية المصيرية لكأس مصر ضد غريمه التقليدي الزمالك. وعلى نفس الوتيرة ، طوى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا ، صفحة مباراة غزل المحلة التي أقيمت أمس السبت ، على ملعب غزل المحلة ، ضمن منافسات الدورة الخامسة والعشرين. من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، بحثا عن الاستعدادات للقمة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر سيواجه فريق الأهلي غريمه الزمالك في التاسعة مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر 2020.

يظهر الأهلي بالملابس الحمراء والزمالك بالزي الاحتياطي في نهائي الكأس ، وأبلغ اتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك بإقامة نهائي كأس مصر بينهما في 21 يوليو ، بشرط أن يرتدي الأهلي الزي الأصلي ، فيما يظهر الزمالك بالزي الاحتياطي وهو مخالف تماما لزي الأهلي.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلي يرتدي زيه الرسمي في نهائي كأس مصر. لأن المباراة بين الفائز في المباراة رقم 29 وهو الأهلي الفائز بالمباراة رقم 30 وهو الزمالك حسب اليانصيب وبالتالي يأتي الأهلي قبل الزمالك. وأضاف مسئولو اتحاد الكرة ، لهذا السبب أيضًا ، فإن الأهلي هو صاحب الأرض في نهائي الكأس وبالتالي يرتدي زيه الأصلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وستبث قناة اون تايم سبورتس مباراة الاهلي والزمالك الخميس المقبل في نهائي كأس مصر باستوديو تحليلي قبل بدء اللقاء ، مع كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

Related posts

Leave a Comment