الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الزمالك يتمسك بكامل حقه في أزمة الكهرباء ويرفض الحلول الودية من جديد

- Advertisement -

 

التزمت إدارة نادي الزمالك بكامل حقها في أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ، بعد صدور قرار من لجنة الانضباط بوقف اللاعب 6 أشهر بسبب هروبه من الزمالك ، والفشل. بدفع غرامة قدرها 2 مليون دولار أقرتها المحكمة الرياضية الدولية منذ يونيو 2019. ورفضت إدارة الزمالك مداخلات بعض الوسطاء في الساعات القليلة الماضية وتحديداً بعد صدور قرار إيقاف اللاعب وإدارة النادي. أصروا على الحصول على كامل الغرامة ورفضوا الجدولة أو الأقساط ، رداً على التجاوزات المكهربة ضد نادي الزمالك وجمهوره أثناء تواجده في الزمالك وبعد رحيله.

 

ومن المتوقع أن تقوم إدارة النادي بتصعيد الموقف إلى المحكمة الرياضية الدولية ولجنة التظلمات في حال رفض اللاعب دفع الغرامة خلال الأشهر الستة المقبلة ، وهي الموعد النهائي الذي حدده الفيفا للاعب للدفع قبل تشديد العقوبات. من ناحية أخرى ، رفض مسئولو نادي الزمالك فكرة التعاقد مع عمرو وردة مهاجم الأهلي السابق والمحترف في أنورثوسيس القبرصي ، للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء ، خلال الانتقالات المقبلة ، خاصة بعد الإنهاء. من عقده مع النادي القبرصي.

كشف مصدر في نادي الزمالك ، عن تحفظ مسؤولي القلعة البيضاء على ضم عمرو وردة ، مؤكدا أن الزمالك يسعى لتوقيع صفقات فائقة على قمة مستواه للمنافسة على الفوز بالبطولات. رفض عمرو وردة ، لاعب المنتخب المصري السابق ، العرض الذي قدمه أنورثوسيس القبرصي بتجديد عقده الذي انتهى في الأول من الشهر الجاري.

انتهى عقد المصري عمرو وردة البالغ من العمر 28 عامًا مع أنورثوسيس اليوناني في الأول من يوليو الماضي ، بعد أن جاء من باوك اليوناني في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي. ذكر موقع “ترانسفيجيكس” القبرصي أن رئيس أنورثوسيس أوجينيوس هامبولاس يسعى لإبقاء المصري عمرو وردة في الفريق في الموسم الجديد 2022-2023 ، بسبب أدائه القوي الموسم الماضي.

وقدم مسؤولو أنورثوسيس عرضًا مغريًا لعمرو وردة بتجديد عقده الذي انتهى في الأول من يوليو ، لكن اللاعب المصري رفضه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق