الحكومة تقرر زيادة جديدة في تعريفة الركاب بعد زيادة أسعار البنزين والمحروقات

 

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أن الزيادة الجديدة في تعرفة الركوب لوسائل النقل داخليا وبين المحافظة والأخرى ستكون بين 5٪ إلى 7٪ على جميع الخطوط الداخلية والخارجية بالمحافظة وبينها. المحافظات. وأضاف وزير التنمية المحلية ، أنه سيتم الإعلان عن الرسوم الجديدة صباح اليوم الأربعاء ، مع تعليق جميع المناصب ، وستكون واضحة للعيان.

كما وجه اللواء محمود شعراوي المحافظين بالمرور على محطات الخدمة ومحطات الوقود لضمان انتظام العمل في المواقف وعدم استغلال المواطنين ، مع تنبيه القيادات التنفيذية بالمرور على مدار اليوم للمتابعة والتعامل. بشكل حاسم مع أي انتهاكات لسائقي الخدمة والنقل الجماعي ، اتخاذ الإجراءات القانونية وكتابة السجلات للمخالفين. وشدد وزير التنمية المحلية على ضرورة التأكيد على وضع ملصق سيارات الخدمة والنقل الجماعي والذي يتضمن خط سير الرحلة والأجرة المقررة وفق الزيادات الجديدة لأن السائقين لا يزيدون تعرفة الركوب منفردين أو يقسمون مسارات الرحلة. وطالب الوزير بتأكيد هيئة النقل العام بالقاهرة والإسكندرية أن زيادة تعرفة الركوب تتناسب مع ارتفاع أسعار الوقود ، لافتًا إلى أن الزيادة في سعر التذكرة لن تتجاوز 50 قرشًا عن الأسعار القديمة.

وقال اللواء محمود شعراوي إن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة ستتابع على مدار اليوم مع غرف العمليات بالمحافظات. ودعا شعراوي المواطنين إلى الاتصال بأرقام الطوارئ والخطوط الساخنة وغرف العمليات وإدارة الأزمات المعلنة في المحافظات ، ومبادرة “صوتك مسموع” بالوزارة لتقديم أي شكوى على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: الخط الساخن. الرقم: “15330” وسيعمل على مدار الأسبوع 24 ساعة. ساعة.

Related posts

Leave a Comment