الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الأهلى يدك حصون فيوتشر برباعية فى أول انتصار مع سواريز بالدوري

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض

حقق الأهلي بقيادة سواريش فوزا مستحقا على فيوتشر بقيادة على ماهر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري، ليحصد الفريق الأحمر أول ثلاث نقاط بالدوري تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز بعدما تعادل مع الجونة في المباراة السابقة.

اهداف المباراة.

سجل محمد مجدي أفشة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23 من متابعته لهجمة خطيرة للأهلي بدأت من تصويبة عمرو السولية ومتابعة محمد عبد المنعم، ورغم استدعاء غرفة الفار للحكم محمد الحنفي بداعي وجود مخالفة على محمد عبد المنعم في بداية اللعبة ولكن الحكم أكد الهدف.

في الدقيقة 40
احتسب الحنفي ركلة جزاء للأهلي نتيجة عرقلة حسام حسن من قبل جوناثان نجويم، وتقدم علي معلول لتسديدها وسجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعدما سدد الكرة على يسار جنش.

وسجل الأهلي الهدف الثالث عن طريق أفشة من متابعته لعرضية كريم فؤاد في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع بعدما وصلته لمسة سحرية من حسام حسن وصوبها بقوة في الشباك، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

وسجل أحمد عبد القادر الهدف الرابع في الدقيقة 59 من هجمة منظمة

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، علي معلول وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني في الدفاع، حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الوسط، وحسام حسن وصلاح محسن وطاهر محمد في الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء كلا من ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد شريف واليو ديانج وعلي لطفي وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر وزياد طارق ومحمد فخري.

بينما جاء تشكيل فيوتشر كالتالي: محمود جنش في حراسة المرمى، محمود شعبان – سعد سمير – محمود مرعي – جوزيف جوناثان في الدفاع، عمر كمال – محمد فاروق – غنام محمد – كريم نيدفيد – أحمد رفعت في الوسط، أحمد عاطف في الهجوم.

وعلى دكة البدلاء: محمد طارق – مروان صحراوي – محمود رزق – مروان طه – أيمن الصفاقسي – مصطفى البدري – محمد رضا – عبد الرحمن أشرف – عربي بدر

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري، بينما توقف رصيد فيوتشر عند 39 نقطة في المركز الرابع

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق