غزل المحلة يسعى لمصالحة جماهيره بعد فضيحة كأس الرابطة

كتب/ محمد عوض
يحل نادى غزل المحلة، فى الرابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضيفاً على البنك الأهلى باستاد بتروسبورت، فى افتتاح منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدورى.

ويدخل الفريقان اللقاء بحثا عن الفوز، حيث تعادل البنك الأهلى مع المقاولون العرب 1/ 1 في الجولة الماضية، فيما تعادل غزل المحلة سلبيا مع الإسماعيلى في نفس الجولة.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث فاز 5 مباريات وتعادل 11 لقاء وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبو 20 هدفا واستقبلوا 26 .

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 10 مباريات والهزيمة في 6 مباريات.

يأمل مصطفى عبده، المدير الفني لغزل المحلة، فى استعادة توازنه ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة فى كأس الرابطة وإعادة ترتيب أوراقه وتصحيح الأخطاء الدفاعية الكبيرة التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة، ومحاولة الخروج بالثلاث نقاط أو التعادل على أقل تقدير من أجل التقدم في جدول الدورى .

والعودة إلى النتائج الإيجابية في مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز لتحسين وضع الفريق بجدول ترتيب البطولة، وطالب اللاعبين بضرورة احترام لاعبى البنك الاهلى وبذل الجهد لخطف الثلاث نقاط خاصة أن المباراة ستكون صعبة أمام البنك الذى يريد تعويض الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام فيوتشر في نهائي كأس الرابطة

وقد استقر مصطفى عبده على قائمة فريقه مكونه من :

في حراسة المرمى: عمرو شعبان ومحمود الحضري.

في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد فتح الله وهاني عادل وخالد سامي ويحيى حامد وإيهاب سمير ومعاذ الحناوي.

في خط الوسط: إبراهيم صلاح وهشام عادل وإبراهيما كونيه وأحمد السيد وخالد الإخميمي وباولن فوافي ووليد مصطفى وحميد ماو ومحمد غلوش وأحمد النادري.

في خط الهجوم: ماليك توريه وعبده يحيى وعبدالرحمن أجويرو

على الجانب الآخر
اختار خالد جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، 22 لاعباً للدخول فى قائمة فريقه استعدادا لمواجهة غزل المحلة اليوم ، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى يستضيفها استاد بتروسبورت فى الرابعة والنصف عصراً.

وجاءت القائمة علي النحو التالي:
محمود الزنفلي – أحمد صبحي – احمد العش – أمير مدحت – أحمد ياسين – عاصم صلاح – أسامة إبراهيم – محمد مصطفي ميدو- إسحاق يعقوبو – محمد لعبة – محمد حامد – معروف يوسف – محمد فتحي- أحمد سعيد -محمود قاعود – محمود سيد -موسي دياوارا -محمد بسيوني – ناصر منسي – أسامة فيصل – فادي فريد – كريم بامبو

وتشهد القائمة غياب محمد هلال ومحمد دبش للإيقاف مباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارت

ويأمل خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي، في مواصلة العروض القوية لفريقه بعد انتهاء فترة التوقف، خاصة أنه بدأ الموسم الجاري بمستوى ثابت، قاده إلى المركز الخامس بجدول المسابقة بعدما قدم مباراتين مثيرتين أمام الأهلي والزمالك في الجولات الماضية، وشدد خالد جلال على ضرورة استمرار الانتصارات بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية، من أجل اقتحام المربع الذهبي

Related posts

Leave a Comment