الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شريف ينجو بالأهلى من التعادل الغزلاوى بفوز قاتل فى الوقت بدل من ضائع

- Advertisement -

كتب / محمد عوض
حسم محمد شريف هداف الأهلى لقاء فريقه الأهلى بقيادة سامى قمصان بتحقيق فوز غال على غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده بنتيجة 1/2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب السلام WE فى الجولة ال22 النسخة 63.

تقدم الأهلي عن طريق محمد مجدي “أفشة”،
عندما احتسب عبد العزيز السيد حكم المباراة ركلة جزاء لصالح محمد شريف، بعد تدخل غير قانوني من خالد سامي لاعب غزل المحلة ضد مهاجم الأهلي في الدقيقة 10، واستوجبت الكرة بطاقة صفراء على لاعب الفلاحين.تقدم محمد مجدي “أفشة” لصالح الأهلي في الدقيقة 12 من عمر المباراة بالهدف الأول من ركلة جزاء بعدما صوّب الكرة في منتصف المرمى، عقب تحرك عمرو شعبان مبكرًا جهة اليسار.

تعادل غزل المحلة عن طريق حميد ماو في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد أداء دفاعي سيئ من الأهلي واستخلاص للكرة التي سددها لاعب الفلاحين في شباك محمد الشناوي.

سجل محمد شريف الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 90+1 بعدما حصل على تمريرة بينية رائعة من اللاعب البديل زياد طارق ليلمسها أثناء السقوط أرضا ويحولها نحو شباك عمرو شعبان محرزا هدف الفوز بالنقاط الثلاث .

وتعرض أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة لبطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 90+7 بعدما عاد عبد العزيز السيد إلى تقنية حكم الفيديو المساعد إثر تدخل من الخلف ضد لاعب الأهلي كريم فؤاد.

بهذا الفوز يرفع الفريق الاحمر رصيده إلى 44 نقطة ويعود إلى طريق الانتصارات بعد التعادل أمام الزمالك قبل أيام قليلة
وخاض الأهلي 19 مباراة في الدوري حتى الآن، ويمتلك في رصيده 44 نقطة، يحتل بها المركز الثانى مؤقتا في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري.

وفاز الأهلي في 13 مباراة وتعادل في 5 ولم يخسر سوى مباراة واحدة، وسجل 42 هدفاً واستقبلت شباكه 15 هدفاً ليكون الأهلي بذلك أفضل هجوم، وأقوى دفاع في المسابقة حتى الآن.

وتوقف رصيد غزل المحلة عند 25 نقطة جمعها من 21 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً واستقبلت شباكه 26 هدفا
ويحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر

وفاز الأهلي على غزل المحلة 3-2 في مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين بالمحلة يوم 22 نوفمبر الماضي، وسجل ثلاثية الأهلي في هذه المباراة، محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وعلي معلول.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق