حلمى يختار 21 لاعبا في قائمة صيد المحلة لمواجهة المجد السكندرى في ختام دورى القسم الثالث

 

كتب/ محمد عوض
على ستاد جامعة الاسكندرية يختتم الفريق الأول لصيد المحلة بقيادة عادل حلمى اخر مباريات بدورى القسم الثانى هذا الموسم مع نظيرة المجد السكندرى ضمن منافسات الجولة الثلاثين من المجموعة الثالثة مجموعة بحرى والإسكندرية مودعا الدورى بعدما تأكد هبوطه لدورى الثالث .

أعلن عادل حلمى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى صيد المحلة عن ضم 21 لاعبا في قائمة فريقه التي يواجه بها نظيره فريق المجد السكندرى في تمام الساعة الرابعة من بعد عصر اليوم الخميس .

وتضم قائمة الفريق اللاعبين :
وليد شعبان ونبيل الشناوى لحراسة المرمى
و محمود الكوع ومحمد رضا و خالد أشرف
و ايهاب عبد المقصود و محمود السعيد وابراهيم عبد الوهاب وأحمد مصطفي وحسين حلمي و رامي قدرى و أحمد علاء و محمد السقا ومحمد امين وأحمد برسيمه وربيع محمد ومحمد الدسوقي وأحمد درويش ومحمد شعبان وعبدالله محسن وعبد العزيز بدران .

ويحتل الصيد المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة
بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 2 لقاء وتعادل فى 8 مباريات وخسر 18مواجهات، وسجل لاعبوه22هدفاً وتلقت شباكه 52هدفاً

بينما يحتل الرجاء المطروحى ذيل القائمة والمركز السادس عشر برصيد 5 نقاط من خمس تعادلات وخسارة 23 مباراة له من الأهداف 6 وتلقت شباكه 83 هدفا .

ويدخل فريق الصيد المباراة وهو يمتلك 14 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر حيث حقق الفوز في مباراتين على كفر الشيخ والمصرى بالسلوم وتعادل في 8 مباريات وتلقي الخسارة 18مرة
فيما يخوض فر يق الرجاء اللقاء ولديه 5 نقاط في المركز الأخير بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 أسابيع وتلقي الهزيمة في 23 لقاءات وله مباراة مؤجلة

وحرص عادل حلمى المدير الفني لفريق الصيد علي تحفيز لاعبيه خلال التدريب الختامي من أجل إستغلال إقامة المباراة للوقوف على مجموعة اللاعبين القدامى الذين سيستمرون مع تشكيلة الفريق للموسم القادم وتجربة مجموعة الناشئين الذين وقع عليهم الاختيار بدخولهم دائرة الاهتمام من قبل المسئولين للانضمام والصعود للفريق الأول خاصة بعد ظهور أكثر من لاعب فى المباريات الخمس الأخيرة التى استعان بهم حلمى فى تشكيلة الفريق ونجحوا فى تحقيق فوزين غاليين على المصرى بالسلوم خارج الديار بهدفين لهدف وعلى الرجاء بخماسية دون رد .

ويدخل فريق الصيد اليوم وهو يمتلك 17 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 8 مسجلا 22 هدفا وتلقت شباكه 52 هدف

Related posts

Leave a Comment