بعد الفوز على الغزل بهدف : الطلائع منظومة كروية احترافية والعشري ظاهرة تدريبية

كتب / رضا سعيد
القاهرة
حقق فريق طلائع الجيش – المنظم والمقاتل – فوزا مثيرا عصر اليوم على نظيره غزل المحلة على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة هدف واحد فقط مقابل لاشيء . في مباراة متوسطة المستوى ، امتلك فيها الغزل نِسَب استحواذٍ أكبر وأعلى من فريق طلائع الجيش ، ولكن الجيش كان أكثر تنظيما وتكتيكا ، واستطاع إحراز الهدف الأول في الدقيقة ٣٨ من الفترة الأولى ( الشوط الأول ) ، وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب رجب عمران بطريقة رائعة معبرة عن جهد لاعب وتميز مدير فني .
وهذا الفوز الرائع لفريق الطلائع يعكس حالتي الاستقرار الإداري والفني التي يمر بها الفريق ، حيث تقدم إدارة النادى والإدارة القيادية لجهاز الرياضة العسكري برئاسة اللواء /خالد شكري ، كل الدعم الفني والمعنوي للمدير الفني الرائع كابتن / طارق العشري ، ولكل جهازه المعاون وكل لاعبيه .
كما أننا لا ينبغي أن ننسى جميع منسوبي هذه المؤسسة الرياضية العملاقة ، بدءاً من قطاع الناشئين بقيادة العقيد / إبراهيم فروح ، بدعمه ومساندته لجميع فرق القطاع . ومعه الكثير من الكوادر التي تجعل من اللاعبين المبتدئين مقاتلين على أرضية الميدان ومنهم : العقيد / إيهاب علي المدير الإداري للقطاع ، ووائل القباني المدير الفني للقطاع ، والكابتن / فريد عبد الدايم إداري قطاع الناشئين ، والكابتن / أشرف عبدالصبور ، والكابتن / عماد السقا . وجميعهم يعمل على مساندة كل فرق قطاع جهاز الرياضة .
فكل الشكر لهذه المنظومة الرياضية على ما تقدمه من مجهودات كبيرة في المجال الرياضي والانضباطي .
من كبسولات اليوم :
* طلائع الجيش من أقوى خطوط الدفاع في الدوري بعد الأهلى وبيراميدز وفيوتشر . دخل مرماه ١٤ هدفا فقط .
* الطلائع يحقق رقم قياسي جديد للفريق بـ ١٣ مباراة بدون هزيمة .
* العشري في آخر ١٣ مباراة ، حقق ٧ انتصارات و ٦ تعادلات .
* مع طلائع الجيش هدف واحد فقط يكفي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط .
* فريق الطلائع لم يعرف معنى الهزيمة في ٢٠٢٢م .
* طلائع الجيش قاهر الكبار ( الأهلى – الزمالك ) .
دمتم بخير وسعادة ،،، ومباريات كلها انتفاضة !!!

Related posts

Leave a Comment