الزمالك يلتقى بأسوان في نصف نهائى كأس مصر

كتب/ محمد عوض
بواجه فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة فيريرا مع نظيره زهرة الجنوب أسوان الصاعد حديثا لصفوف الممتاز في نصف نهائي كأس مصر، الموسم الماضي 2020-2021، في المباراة التي تنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.
حرص البرتغالى فيريرا، وجهازه المعاون، على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق، في الفترة الماضية، لتلافي تكرارها في لقاء اليوم
وحذر المدير الفني للفريق، اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، وطالبهم بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم، من أجل التسجيل، لتلافي مفاجآت الكأس.
وكان رئيس نادي الزمالك، قد قرر من قبل تجميد مستحقات اللاعبين المالية، خلال الفترة الماضية، بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري المحلي، والخسارة من إنبي بهدفين دون رد، وطلائع الجيش بهدف دون رد
وأكد مرتضى منصور، أنه جرى الإفراج عن مستحقات اللاعبين، من أجل تحفيزهم خلال الفترة الحالية، وقبل مواجهة فريق أسوان في نصف نهائى كأس مصر
وأكد منصور أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق، وأنهم رجال وعلى قدر المسؤولية، مشيرا إلى أن المجلس يدعم البرتغالي فيريرا، المدير الفني، لتوفير الاستقرار والهدوء له.
وكان تشكيل الزمالك المتوقع ضد أسوان في نصف نهائي كأس مصر، سيشهد بعض التغييرات في ظل غياب حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن، بسبب الإصابة، وطارق حامد، لاعب الوسط، للسبب ذاته.
ومن المتوقع أن يلعب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، مباراة أسوان بتشكيل يتواجد فيه محمد أشرف روقا، بدلا من طارق حامد، الغائب بسبب الإصابة، على أن يكون كالتالي:
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي «الونش»، محمد عبدالغني، حازم إمام
خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، أحمد سيد «زيزو»
خط الهجوم: أشرف بن شرقي، عمر السعيد، يوسف أوباما

Related posts

Leave a Comment