الأهلى يواصل مسلسل إهدار النقاط بعد التعادل السلبى مع البنك الاهلي

كتب/ محمد عوض
واصل نادي الأهلي بقيادة موسيمانى مسلسل إهدار النقاط، بعدما كان قد خسر أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف، تعادل سلبيًا مع طلائع الجيش، وتلاه تعادل 1-1 مع سيراميكا كليوباترا في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل اليوم سلبيًا مع البنك الأهلي بقيادة خالد جلال فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «المقاولون العرب»، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022 النسخة 63

في الدقيقة 30 سجل محمود وحيد هدفا في مرمى البنك الأهلي، وبعد عودة أمين عمر حكم اللقاء إلى الفار تم إلغاء الهدف بسبب خطأ في تنفيذ الكرة وتحريك الكرة قبل تمريرها

طرد الحكم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم للاعتراض على قرار حكم اللقاء الأمر الذي دفع الأخير إلى طرده.
وأنذر امين عمر ايمن اشرف من الأهلى وسيد عمر من البنك الاهلى

وعقب اللقاء أكد موسيماني المدير الفني للأهلي، أن سوء أرضية الملاعب في الدوري المصري، كانت من أهم أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وآخر التعادل السلبي مع البنك الأهلي في الجولة 19.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي: «لا أبحث عن أعذار لتراجع النتائج، ولا أرغب في الحديث عن ظروف الملعب، هل رأيتم أرضية الملعب أمام المصري، أعطوني ملعبا جيدا وانظروا للكرة والأداء».

وأوضح موسيماني أن وضع الفريق صعب في الوقت الحالي بسبب برنامج مبارياته المختلفة سواء كان في الدوري المصري أو في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلي: «الوضع بالنسبة لنا صعب لأن برنامج مبارياتنا مختلف، عاوزين نكسب كل حاجة بنلعب عليها، ولما يكون في رحلة طويلة زي الجزائر، رحلة طويلة لمدة حوالي 7 ساعات وعندنا يوم واحد بس استعداد للماتش الجاي، نريد أن نكسب كافة البطولات، ولدينا إصابات كثيرة جدا داخل الفريق ولا أعلم مدى إصابة الشناوي حتى الآن، وأؤكد أنني لا أبحث عن أعذار لتبرير التعادل أمام البنك ولكن أرضية الملعب كانت سيئة للغاية».

وتابع موسيماني: «علي معلول لم يكن جاهزا 100٪؜ وديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية إصابة، ومحمد الشناوي اتصاب وطلب التغيير، وما حدث جزء من كرة القدم كما أننا نواجه فريقًا أخذ راحة أطول».

وأكمل: «لدينا فرص مؤكدة والبنك الأهلي برضه كان عنده فرص بس إحنا بنحاول، لسه مش عارف إصابة الشناوي والكشف هو إللي هيحدد، مكنش ينفع أغامر وأريح الأساسيين أمام وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا لأنه كان نصف النهائي».

وواصل موسيماني: «هناك أسباب كثيرة وجماعية، لا أرغب في الحديث عن ظروف الملعب لكن أعينكم جيدة وترون ما هي أرضية الملاعب وما يكون فيها خلال مباريات الدوري المصري

بهذه النتيجة توقف نادي الأهلي عند 34 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري،
فاز في 10 مواجهات وتعادل في 4 وخسر مواجهة وحيدة

في حين أن نادي البنك الأهلي وصل إلى النقطة 25 في المركز الثامن تحت قيادة مديره الفني خالد جلال حصدها من خلال 17 جولة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في 5 مواجهات.

Related posts

Leave a Comment