مصطفى عبده : يتسلح ب21 لاعبا فى مواجهة المصرى البورسعيدي خارج الديار

 

كتب / محمد عوض
بقيادة فنية محلاوية لمصطفى عبده المدير الفنى الجديد الذى تولى الإدارة الفنية خلفا لعبد الحميد بسيونى الذى ترك الفريق قبل نهاية تعاقده يخوض مباراة مرتقبة من العيار الثقيل امام نظيره المصري البورسعيدي بقيادة معين الشعبانى
ضمن مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء.

وكان الفريق الغزلاوى بقيادة مصطفى عبده وجهازه المعاون قد اختتم تدريباته أمس الثلاثاء ثم توجه لمعسكر مغلق للفريق بأحد فنادق الإسكندرية متسلحا ب21 لاعبا لقائمة الفريق استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز.

وضمَّت القائمة كلًّا من:
في حراسة المرمى: عمرو شعبان ومحمود الحضري.
في خطِّ الدفاع: محمد فتح الله (كماتشو)، معاذ الحناوي، محمد السيد (بازوكا)، إيهاب سمير، مصطفى العش، السيد الشبراوي، محمد عبد القادر، خالد سامي، يحيى حامد.
في خط الوسط: إبراهيم صلاح، أحمد النادري، حميد ماو، أشرف السيد، أحمد الشيخ، وليد مصطفى، محمد غلوش، باولن فوافي.
في خطِّ الهجوم: أحمد غنيم، عبد الرحمن عاطف، وعبده يحيى.

يغيب عن صفوف قائمة غزل المحلة 5 لاعبين بداعي الإصابة : هشام عادل، خالد الإخميمي، محمود رضا، بسام ماهر، إبراهيم كونيه
ويخضع اللاعبون الخمسة لبرنامج علاجي تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور خالد الجميزي.
ويعاني هشام عادل من إصابة بالإجهاد في العضلة الضَّامَّة، بينما خالد الإخميمي يخضع لبرنامج تأهيلي من الإصابة في العضلة الأمامية، في حين يعاني إبراهيم كونيه من إصابة في العضلة الخلفية، وأخيرًا بسام ماهر المصاب بالتهاب في الأربطة.

يحتلُّ فريق غزل المحلة المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 20 نقطة، حيث تمكَّن من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 مباريات، بينما تلقى الفريق خمس هزائم.

من ناحية أخرى
تقدَّم المستشار القانوني لشركة غزل المحلة لكرة القدم بمذكِّرة رسمية إلى غرفة فضِّ المنازعات باتحاد الكرة المصري لكرة القدم، ضدَّ كلٍّ من عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة وأعضاء الجهاز الفني المعاون له عقب الرحيل عن الفريق المحلاوي بدون موافقة المحلة.
ويستند مسؤولو نادي غزل المحلة في شكواهم إلى البند العاشر في التعاقد المبرم بين النادي وبين بسيوني وجهازه، والذي ينص على عدم جواز ترك بسيوني للفريق دون تقديم استقالته، بشرط أن يقبلها مجلس الإدارة، وطالب المستشار القانوني للمحلة بغرامة مالية ضخمة من بسيوني وجهازه المعاون.
ومن المقرر أن تبدأ غرفة فض المنازعات باتحاد الكرة نظر القضية قريبًا

Related posts

Leave a Comment